ادواري

0 تعليق

نصائح حول إزالة MoreForLess

MoreForLess برنامج تجسس. وفقا لباحثينا الذين اختبار هذا ادواري في مختبر الداخلية لدينا، فإنه ينتمي إلى عائلة ادواري مولتيبلوج.

لا يمكن اعتبار هذه البرامج تهديدات خطيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظراً لأنها لا تضر مباشرة. ومع ذلك، لا يمكن تجاهل حقيقة أن أنهم قد أعرض لكم إعلانات طرف ثالث موثوق به ومن خلال تلك التي يمكن أن تتعرض للمواقع غير الآمنة. ومن الواضح أن لك يجب الامتناع عن النقر على أي من هذه الإعلانات في جميع التكاليف. هذا السبب هو الأفضل بالنسبة لك أن تفعل MoreForLess إزالة الحق بعيداً. لماذا سيكون عليك الانتظار حتى كنت قد تواجه المزيد من القضايا؟

moreforless-

على الرغم من أن هذا التطبيق المعونة لكم “لتجربة أفضل تجربة التسوق عبر الإنترنت”، ما لك تجربة حقاً هو تدفق إعلانات طرف ثالث غير مجدية لا يمكن وقفها. ومع ذلك، فهي ليست هذه الإعلانات بل مزعج والمخلة بالنظام، ولكن قد يسبب أيضا نظام القضايا الأمنية بمجرد بدء تشغيل النقر عليها. قد تعتقد أنه لا بأس ترك MoreForLess على النظام الخاص بك لأنه سوف تكون قادرة على تجاهل الإعلانات أو سيتم إغلاق النوافذ المنبثقة ببساطة إذا كانت تحصل على مزعج للغاية.

هل تعلم أن هذا ادواري يمكن جمع معلومات عنك، وتقاسم هذه المعلومات مع أطراف ثالثة؟ هل تعلم أن كنت قد تكون هدفا مخصص بالكامل من الإعلانات التجارية التي يشعرون أنهم “قراءة عقلك”؟ هل تعتقد أن يمكنك أن تقول “لا” لإعلان أن يقدم لكم “أفضل” الأسعار المتاحة لمنتج تريد فعلا الحصول على؟ ماذا لو أرسلت مجرمي الإنترنت هذا الإعلان لتتمكن من جذب لك على موقعة على الإنترنت الخبيثة حيث يمكن خداعك بطرق كثيرة؟ ونحن لا أعتقد أنك تحتاج إلى المزيد من الأسئلة لمعرفة مدى سوء هذا يمكن أن تنتهي لك. هذا السبب فإننا نقترح حذف MoreForLess وقت ممكن.

حتى إذا كان هذا التطبيق يحتوي على صفحة الويب رسمية في MoreForLess.org، أنها ليست متاحة للتحميل، وغريبا ولكن أمر عادي عندما يتعلق الأمر إلى أدوات مشبوهة. MoreForLess ومن المعروف أن ينتشر في تركيب طرف ثالث؛ الأكثر شيوعاً عن طريق التركيب إينستالريكس وأمونيتيزي. ومع ذلك، وهذه يمكن معبأة مع حفنة من الأمراض الخبيثة. وفقا لباحثينا، يمكن توزيع هذا ادواري مع، على سبيل المثال، لايتنينجدوونلوادير و Websearch.hotfindings.info. إذا كان لديك مثل هذه الإصابات على متن الطائرات، وهناك دلائل واضحة على عادة. ولكن تلك الإشارات يمكن، للأسف، يعرضك لمحتوى غير أمن. ولذلك، من المهم ليس فقط حذف MoreForLess وحدها، ولكن جميع التهديدات الأخرى كذلك.

وللقضاء على هذا التهديد الخبيثة، تحتاج إلى العثور على التطبيق في قائمة البرامج المثبتة في “لوحة التحكم” وإلغاء تثبيته. ثم، تحتاج إلى إزالة ملحقات المتبقية من المستعرضات الخاصة بك. إذا كان لديك أي فكرة عن كيفية القيام بذلك، الرجاء الرجوع إلى التعليمات أدناه. إذا كنت تريد أن تتأكد من أن الجهاز الخاص بك خالية من التهديدات، نود أن نوصي باستخدام تطبيق إزالة البرامج ضارة موثوق به، مثل SpyHunter. أدوات الأمن الآلي سهلة الاستعمال جداً لأنه بنقرة زر واحدة يمكنك كشف وإزالة جميع الإصابات الموجودة. حماية الكمبيوتر الخاص بك بهذه الطريقة إذا كنت لا تريد لمكافحة تهديدات البرامج الضارة في المستقبل.

تنزيل أداة إزالةلإزالة MoreForLess

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

كيفية إزالة MoreForLess من Windows؟

إلغاء MoreForLess من ويندوز ويندوز 8/8.1/ويندوز 10

  • اضغط وين + X واذهب إلى البرامج والميزات.
  • انقر فوق التطبيق، ثم انقر فوق إلغاء التثبيت.

حذف MoreForLess من ويندوز فيستا/ويندوز 7

  • انقر فوق الزر Windows على شريط المهام.
  • اختر لوحة التحكم.
  • فتح برنامج إلغاء التثبيت.
  • انقر فوق التطبيق، ثم انقر فوق إلغاء التثبيت.

إنهاء MoreForLess من نظام التشغيل Windows XP

  • انقر فوق الزر ابدأ ثم حدد “لوحة التحكم”.
  • افتح إضافة أو إزالة البرامج.
  • انقر فوق التطبيق، ثم انقر فوق إزالة.

القضاء على MoreForLess من المستعرضات الخاصة بك

موزيلا Firefox

  • اضغط Alt + T لفتح القائمة أدوات ثم انتقل إلى الوظائف الإضافية.
  • اختر ملحقات على اليسار.
  • انقر فوق توسيع واضغط إزالة.

Google Chrome

  • اضغط Alt + F، ثم حدد الإعدادات.
  • اختر ملحقات على اليسار.
  • انقر فوق توسيع وانقر على المهملات.
  • إزالة الصحافة.

تنزيل أداة إزالةلإزالة MoreForLess

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق