هذا هو التهديد الشديد

LOKAS ransomware ransomware هو-تشفير ملف عدوى البرامج الضارة التي يمكن أن تسبب الكثير من الضرر. اعتمادا على ما هو نوع ransomware هو أنك قد لا تكون قادرا على الوصول إلى البيانات الخاصة بك مرة أخرى. فإنه من السهل جدا الحصول على ملوثة ، مما يجعلها خطيرة جدا من البرامج الضارة. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك, فمن المحتمل جدا أنك فتحت البريد المزعج مرفق البريد الإلكتروني ، الضغط على مصاب الإعلان أو وقعت وهمية تحميل. مرة واحدة في نظام يصاب عملية تشفير سوف يتم تنفيذها ، بعد ذلك ، المحتالين سوف نطلب منك دفع مبلغ معين من المال إذا كنت تريد فك تشفير البيانات الخاصة بك. الفدية يختلف من الفدية إلى الفدية بعض الطلب 1000 دولار أو أكثر ، وبعضها قد يستقر مع $100. قبل التسرع في الدفع ، اتخاذ عدد قليل من الأشياء في الاعتبار. لا يوجد شيء وقف المحتالين من مجرد أخذ المال الخاص بك ، دون تقديم أي شيء في المقابل. أنت بالتأكيد لن تكون أول شخص يكون تركت مع تأمين البيانات بعد الدفع. النسخ الاحتياطي سيكون أفضل بكثير من الاستثمار ، لأنك لن تفقد البيانات الخاصة بك إذا كان الوضع أن تتكرر. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، وكنت متأكدا من أن تجد أنسبها. يمكنك استرداد البيانات بعد إنهاء LOKAS ransomware إذا كان لديك النسخ الاحتياطي بالفعل قبل التهديد التسلل إلى النظام الخاص بك. هذا ليس من المرجح أن تكون آخر من البرامج الضارة سوف تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك, لذلك عليك أن تكون على استعداد. إذا كنت تريد أن تبقى آمنة تحتاج إلى تآلف مع التهديدات المحتملة و كيفية حماية النظام الخاص بك من لهم.

LOKAS_ransomware.png
تنزيل أداة إزالةلإزالة LOKAS ransomware

كيف ملف تشفير انتشار البرمجيات الخبيثة

عادة غالبية البيانات تشفير البرمجيات الخبيثة مثل استخدام مرفقات البريد الإلكتروني المصابة و الإعلانات و تنزيل وهمية لنشر ، على الرغم من أنك يمكن أن تجد بالتأكيد استثناءات. نادرا ما بيد أن أكثر تفصيلا أساليب يمكن استخدامها.

هل يمكن أن يكون مؤخرا فتح مرفق البريد الإلكتروني المصابة من الحقيقية على ما يبدو البريد الإلكتروني. فتح البريد الإلكتروني, تحميل و فتح مرفق ملف تشفير البرامج الضارة هو الآن قادرة على البدء في عملية الترميز. نحن لا حقا مندهش من أن المستخدمين فتح المرفقات ، كما نرى السيبرانية المحتالون أحيانا وضع مبلغ محترم من العمل لجعل رسائل البريد الإلكتروني أصيلة ، وأحيانا بالذكر المال أو غيرها من المواضيع الحساسة التي المستخدمين المعنيين. بالإضافة إلى الأخطاء النحوية ، إذا كان المرسل الذي بالتأكيد يجب أن أعرف اسمك يستخدم تحيات مثل عزيزي المستخدم/العميل/عضو يضع ضغط قوي على لك لفتح الملف أضاف أنه قد يكون علامة على أن البريد الإلكتروني ليست على ما يبدو. الشركة التي الإلكتروني يجب عليك بالتأكيد فتح استخدام اسمك بدلا من العادية تحية. Amazon, PayPal وغيرها من الشركات الكبيرة أسماء في كثير من الأحيان تستخدم المستخدمين أعلم منهم ولذلك لا يخافون من فتح رسائل البريد الإلكتروني. قد يكون لديك أيضا حصلت على العدوى عن طريق اختراق الإعلانات أو المصابة شعبية. اختراق المواقع يمكن أن يتم إيواء الخبيثة الاعلانات التي إذا ضغطت قد تتسبب البرامج الضارة لتحميل. أو قد قمت بتحميل الملف تشفير البرامج الضارة المصابة الملف من مصدر مشكوك فيه. نضع في اعتبارنا أن يجب أن لا تحميل أي شيء ، سواء برامج أو تحديث من مصادر غريبة ، مثل الإعلانات. أنا في حاجة إلى التحديث ، فإنه قد يخطر لك من خلال التطبيق نفسه ، وليس عن طريق المتصفح الخاص بك ، وعادة التحديث دون تدخل أي حال.

ما حدث ملفاتك ؟

العدوى التي تؤدي إلى ملف دائم الخسارة ليست مستحيلة السيناريو ، وهو ما يجعل انتزاع الفدية خطير جدا. و عملية الترميز سريعة جدا, انها فقط مسألة دقيقة ، إذا لم ثوان ، لجميع البيانات الأساسية الخاصة بك في أن تصبح مشفرة. ستلاحظ أن الملفات الخاصة بك قد امتداد المرفقة بها ، والتي سوف تساعدك على معرفة أي ملف تشفير البرامج الضارة كنت تتعامل مع. خوارزميات تشفير قوية وسوف تستخدم لقفل الملفات الخاصة بك, مما يجعل فك الملفات مجانا احتمالا مستحيلا. عندما تكون جميع الملفات المستهدفة وتخوض, فدية ملاحظة سيتم إسقاط ، مع تعليمات بشأن كيفية المضي قدما. وسيتم تقديم لك أداة فك التشفير ولكن دفع ثمنها ليس المقترحة. دفع لا يعني بالضرورة فك البيانات لأنه لا يوجد شيء وقف المتسللين من مجرد أخذ المال الخاص بك ، وترك الملفات الخاصة بك مؤمن. المال الخاص بك أيضا الدعم في المستقبل الفدية النشاط. ووفقا للتقارير, تشفير البيانات البرمجيات الخبيثة جعلت ما يقدر ب 1 مليار دولار في عام 2016, و مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال فقط جذب المزيد من الناس الذين يرغبون في كسب المال السهل. ونحن ننصح بدلا من ذلك شراء في خيار النسخ الاحتياطي ، التي من شأنها تخزين نسخ من الملفات الخاصة بك إذا كان هناك شيء حدث الأصلي. وإذا تهديدا مماثلا حدث مرة أخرى, أنت لن تكون المخاطرة الملفات الخاصة بك مرة أخرى. إذا كنت قد اتخذت القرار تجاهل مطالب سيكون لديك للقضاء على LOKAS ransomware إذا كنت تعرف أنه لا يزال داخل الجهاز. هذه الأنواع من التهديدات يمكن تجنبها, إذا كنت تعرف كيفية انتشارها ، وذلك في محاولة للتعرف على أساليب التوزيع في التفاصيل.

LOKAS ransomware إزالة

سيكون لديك لتنفيذ التهديد الخبيثة إزالة البرامج للتخلص من العدوى, إذا كان لا يزال موجودا على جهازك. إذا كنت تقرأ هذا, قد لا تكون الأكثر الكمبيوتر والدهاء شخص, مما يعني أنك قد ينتهي تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت في محاولة للقضاء على LOKAS ransomware نفسك. أفضل خيار سيكون لتنفيذ المهنية من البرامج الضارة للقضاء على softwareto تأخذ الرعاية من كل شيء. البرنامج سوف تفحص النظام الخاص بك إذا كان التهديد لا يزال قائما, فإنه سيتم إنهاء LOKAS ransomware. ومع ذلك ، في حال كنت غير متأكدة من كيفية المضي قدما ، تعليمات لمساعدة سوف تكون أقل. تأخذ في الاعتبار أن البرنامج لن يساعد مع استعادة البيانات, كل ما عليك فعله هو أن تأخذ الرعاية من العدوى. ولكن يجب أيضا أن نضع في اعتبارنا أن بعض البيانات تشفير البرامج الضارة هو decryptable و البرمجيات الخبيثة المتخصصين أن الإفراج عن الحرة أدوات فك التشفير.

تنزيل أداة إزالةلإزالة LOKAS ransomware

تعلم كيفية إزالة LOKAS ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. إزالة LOKAS ransomware باستخدام الوضع الآمن مع الشبكات.

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة LOKAS ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. اختر الوضع الآمن مع الشبكات win-xp-safe-mode كيفية إزالة LOKAS ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة LOKAS ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة LOKAS ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع الشبكات. win-10-boot-menu كيفية إزالة LOKAS ransomware

b) الخطوة 2. إزالة LOKAS ransomware.

الآن سوف تحتاج إلى فتح المستعرض الخاص بك وتحميل نوع من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. اختيار واحد موثوق به ، تثبيته ويكون ذلك تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الخبيثة. عندما ransomware يتم العثور على إزالته. إذا لسبب ما لم تتمكن من الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات الذهاب مع خيار آخر.

الخطوة 2. إزالة LOKAS ransomware باستخدام System Restore

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع Command Prompt.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة LOKAS ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع Command Prompt. win-xp-safe-mode كيفية إزالة LOKAS ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة LOKAS ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة LOKAS ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع Command Prompt. win-10-boot-menu كيفية إزالة LOKAS ransomware

b) الخطوة 2. استعادة الملفات والإعدادات.

  1. سوف تحتاج إلى كتابة cd استعادة النافذة التي تظهر. اضغط Enter.
  2. اكتب في rstrui.exe و مرة أخرى ، اضغط Enter. command-promt-restore كيفية إزالة LOKAS ransomware
  3. وهناك نافذة منبثقة و يجب أن تضغط التالي. اختيار نقطة استعادة ثم اضغط على التالي مرة أخرى. windows-restore-point كيفية إزالة LOKAS ransomware
  4. اضغط نعم.
في حين أن هذا ينبغي أن يكون الحرص على الفدية ، قد ترغب في تحميل مكافحة البرامج الضارة للتأكد فقط لا غيرها من التهديدات الكامنة.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

بينما النسخ الاحتياطي ضروري, لا يزال هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين ليس لديهم ذلك. إذا كنت واحدا منهم, يمكنك محاولة أدناه توفير أساليب كنت قد تكون قادرة على استرداد الملفات.

a) باستخدام Data Recovery Pro استرداد الملفات المشفرة.

  1. تحميل Data Recovery Pro ، ويفضل أن يكون من الثقات الموقع.
  2. تفحص جهازك عن الملفات القابلة للاسترداد. data-recovery-pro كيفية إزالة LOKAS ransomware
  3. استعادتها.

b) استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة

إذا كان لديك تمكين استعادة النظام ، يمكنك استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة.
  1. العثور على الملف الذي تريد استرداد.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك.
  3. حدد خصائص ثم الإصدارات السابقة. windows-previous-version كيفية إزالة LOKAS ransomware
  4. اختيار نسخة من الملف الذي تريد استرداد واضغط على Restore.

c) باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

إذا كنت محظوظا, انتزاع الفدية لا حذف النسخ الاحتياطية. أنها مصنوعة من قبل النظام الخاص بك تلقائيا عندما تعطل النظام.
  1. انتقل إلى الموقع الرسمي (shadowexplorer.com) واكتساب ظل تطبيق مستكشف.
  2. إعداد و فتحه.
  3. اضغط على القائمة المنسدلة ثم اختيار القرص الذي تريد. shadow-explorer كيفية إزالة LOKAS ransomware
  4. إذا المجلدات استردادها ، وسوف تظهر هناك. اضغط على المجلد ثم التصدير.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق