دليل بشأن إزالة Your Computer has Been Locked – LockScreen.OJ

Your Computer has Been Locked – LockScreen.OJ عدوى كمبيوتر تصنف في فئة رانسومواري الخبيثة. تأمين جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، وعلى ما يبدو بتشفير كل الملفات الشخصية. حالما كنت بقعة وجود هذا التطبيق المشبوهة، عليك إزالة Your Computer has Been Locked – LockScreen.OJ من النظام.

لحسن الحظ، لدينا بعض الأخبار الجيدة لك: الخبيثة في الواقع لا يضر لك! إلا أنها تتظاهر بتأمين البيانات الخاصة بك حتى أن كنت تدفع المال لمجرمي الإنترنت، وبعبارة أخرى، المبدعين. ومع ذلك، لا يزال لديك لحذف Your Computer has Been Locked – LockScreen.OJ من نظام كمبيوتر إذا كنت ترغب في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل.

Your-Computer-has-Been-Locked-LockScreen.OJ-removal

لماذا لا Your Computer has Been Locked – LockScreen.OJ الخطرة؟

مصدر الخطر يكمن في أن الفيروس يقنع الناس بدفع الفدية. وهو يتألف من 100 يورو، ويجب أن لا تدفع عليه! لسوء الحظ، هناك طن من الناس الذين يؤمنون بالرسالة التي يتم عرضها على شاشة الكمبيوتر التي تسببت في المطالبات عن الفوضى رانسومواري. المستخدمين مقتنعون بدفع الفدية باستخدام البطاقة المدفوعة سلفا نيوسورف. والحقيقة هي أن الملفات غير مشفرة ولكن ببساطة خفية، ولا تحتاج أية تعليمات برمجية لفتح لهم. حالما يتم تنفيذ إزالة Your Computer has Been Locked – LockScreen.OJ، فسوف تتمكن من استرداد البيانات الخاصة بك بسهولة! خلاصة القول، عندما لاحظت أن فيروس خبيث قد أفسدت الملفات الخاصة بك، ببساطة إزالة مع تطبيق مكافحة البرامج الضارة والتجسس مهنية (وأفضل من القيام بذلك بنفسك).

كيف يصاب جهاز الكمبيوتر الخاص بي قبل Your Computer has Been Locked – LockScreen.OJ؟

وتنتشر رانسومواري باستخدام طن من أساليب مختلفة. واحدة من الأكثر شيوعاً هو الأكثر مخادعة: رسائل البريد الإلكتروني من البريد المزعج. معظم رسائل البريد المزعج وقد المرفقات التي يتم إغراء المستخدم لفتح. ابدأ القيام بذلك! يجب حذف هذه الرسائل دون فتحها. وعلاوة على ذلك، كنت قد يصاب مع فيروسات عن طريق تحميل مجانية وشرور. بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تكون حذراً جداً عند اختيار أي نوع من مواقع الويب التي تزورها: العديد منهم يمكن أن يكون إعلان خطير أو نظام تحديث التنبيهات وهمية أن إعادة توجيه الفرس إلى أماكن خطرة على شبكة الإنترنت. تذكر أن ليس فقط رانسومواري عرضه للهجمات–إذا كنت غير دقيق، وكنت قد جمع حتى حفنة من البرامج الضارة مثل متصفح الخاطفين، تطبيقات المارقة الأمن، وأحصنة طروادة.

كيفية إزالة Your Computer has Been Locked – LockScreen.OJ من الجهاز؟

ربما لاحظتم أن الفيروس إقفال الشاشة حيث أنه لن يمكنك تنزيل أداة أمنية. ومع ذلك، من الممكن أن تفعل إذا قمت بفتح ويندوز الخاص بك في “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة. بعد ذلك، سيكون من السهل حقاً لتحميل البرامج الضارة المشروعة وإزالة برامج التجسس لإزالة تثبيت Your Computer has Been Locked – LockScreen.OJ. وبعد ذلك لا تنسى مسح جهاز الكمبيوتر بانتظام.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Your Computer has Been Locked - LockScreen.OJ

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

حذف Your Computer has Been Locked – LockScreen.OJ من خلال الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة

نظام التشغيل Windows XP

  • اضغط على قائمة ابدأ وضرب إعادة تشغيل.
  • كما تتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، إبقاء الضغط على المفتاح F8 في لوحة المفاتيح.
  • سوف ترى “خيارات التمهيد المتقدمة”. اختر “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة واضغط على Enter.

ويندوز 7 وويندوز فيستا

  • انتقل إلى قائمة ابدأ واضغط على إعادة التشغيل.
  • إبقاء الضغط على المفتاح F8 كما تتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • على الطاولة “خيارات التمهيد المتقدمة”، اختر “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة. اضغط على Enter.

ويندوز 8 و 8.1

  • اضغط على مفتاح Windows + جيم اذهب إلى الإعدادات.
  • سلطة الصحافة، اضغط الزر Shift، وانقر فوق إعادة التشغيل.
  • حدد استكشاف الأخطاء وإصلاحها، واضغط على خيارات متقدمة، اختر “إعدادات بدء التشغيل”.
  • اضغط على إعادة التشغيل واضغط 5 على لوحة المفاتيح من أجل “تمكين الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Your Computer has Been Locked - LockScreen.OJ

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق