دليل بشأن إزالة Search.golliver.com

وقد يؤخذ وجود Search.golliver.com ربما لك غرة. لذا، ما هو، بالضبط؟ وتصنف هذه القطعة من البرمجيات الخاطف مستعرض، وبعبارة أخرى، تطبيق يمكن فجأة خطف المتصفح دون كنت ألاحظ أنه. وهذا أيضا برنامج غير المرغوب فيها (ألجرو) تم إنشاؤها بواسطة سوفتماكينج srl، شركة إيطالية، التي قد تكون أيضا مسؤولة عن تطوير الوظيفة الإضافية كما دعا جولفر. يمكن أن تأخذ هذه الإضافة أكثر من اثنين من متصفحات موزيلا Firefox و Google Chrome.

مختطف الطائرة نفسها غير قادرة على مهاجمة المزيد من المستخدمين: ومتوافق مع موزيلا Firefox، Google Chrome وحتى Internet Explorer. قائمة الإجراءات التي قادرة على طويل جداً: يتغير الإطار تبويب جديد والصفحة الرئيسية الخاصة بك المفضلة لديك موفر البحث الافتراضي. هل تعلمون أن كل هذه الأمور يحدث عادة، دون الحصول على إذن مباشر من المستخدم؟ لهذا السبب، الناس لديهم لإزالة Search.golliver.com من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عندما يلاحظون هذه التعديلات.

search-golliver-com-REMOVAL

لماذا يعتبر Search.golliver.com خطيرة؟

أولاً، ينبغي أن نذكر أن هذا ألجرو لا تنتج النتائج الأصلية. كل ما سرق من موقع google.com. ولسوء الحظ، وهذا لا يشير إلى أن النتائج جديرة بالثقة. هو الخطر الأكبر المرتبطة Search.golliver.com الروابط التي توضع بجانب النتائج. لا تظهر هذه الارتباطات الخاصة بها جوجل إذا كنت تستخدم المحرك الأصلي. الارتباطات التشعبية إعادة توجيه المستخدم إلى صفحات الويب المرتبطة بها، التي قد لا يمكن إنشاء فقط للإعلانات التجارية: يتم إنشاء بعض الروابط لقيادة الشعب إلى الصفحات التي انتشرت العدوى عبر الإنترنت أو تثبيت البرامج الضارة. هذا السبب أن الخاطف المستعرض لا ينبغي موثوق بها أو استخدامها. كما أن الوظيفة الإضافية يمكن أن يسبب متاعب أيضا. على الرغم من أنه لديه بعض الارتباطات إلى مواقع مفيدة، يمكن أن يسبب ضررا أكثر مما كان يمكن أن تقدم المساعدة. لدينا خبراء الأمن لاحظت أيضا أن يتم عرض الكثير من الإعلانات لمستخدمي ألجرو. ما هو أكثر من ذلك، موقع ويب يستخدم ملفات تعريف الارتباط تعقب وقد سرقة الخاص بك معلومات غير شخصية.

كيف يصاب جهاز الكمبيوتر الخاص بي مع Search.golliver.com؟

البرنامج المعروف ليكون نشر من قبل المطورين، في حزم مجانية. وهناك احتمال كبير أن يكون لديك بعض البرامج الأخرى غير المرغوب فيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على سبيل المثال، وينوف أو أولترازيب. لذا، بعد حذف Search.golliver.com، لا تنسى للقضاء على التطبيقات الأخرى. أيضا، نضع في اعتبارنا أن لديك للعمل بأمان عندما تقوم بتنزيل محتوى من الإنترنت. إذا كنت افتقد أي من الخطوات أثناء التثبيت، يمكنك تنزيل البرامج الضارة بطريق الخطأ.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Search.golliver.com

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

كيفية إزالة Search.golliver.com من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

إزالة Search.golliver.com يمكن أن يكون مهمة صعبة إذا كان لديك خبرة الصفر مع كيفية عمل أجهزة الكمبيوتر. وفي هذه الحالة يجب استخدام تطبيق مكافحة البرامج الضارة ومكافحة التجسس موثوق بها سوف تساعدك مع كل شيء. ومع ذلك، يمكنك إزالة تثبيت Search.golliver.com يدوياً باتباع هذه الإرشادات:

حذف Search.golliver.com من المستعرض الخاص بك

موزيلا Firefox

  1. اضغط Alt + T.
  2. اختر خيارات ثم انتقل إلى علامة التبويب عام.
  3. تغيير/إزالة عنوان url الخاص بالصفحة الرئيسية وضرب موافق.
  4. الانتقال إلى مربع البحث Firefox.
  5. اضغط على أيقونة البحث واختر إدارة محركات البحث.
  6. حذف موفر البحث غير المرغوب فيها واضغط موافق.
  7. اضغط على Ctrl + Shift + A لفتح إدارة الوظائف الإضافية.
  8. اضغط ملحقات وحذف الملحق.

Internet Explorer

  1. اضغط Alt + T، وحدد إدارة الوظائف الإضافية.
  2. من أشرطة الأدوات والملحقات، حذف الإضافات غير المرغوب فيها.
  3. اضغط موفرات البحث.
  4. حدد موفر بحث افتراضي جديد.
  5. حذف واحد غير المرغوب فيها واضغط على إغلاق.
  6. اضغط على Alt + T وفتح “خيارات إنترنت”.
  7. فتح علامة التبويب عام، واكتب عنوان صفحة الرئيسية جديدة. انقر فوق موافق.

Google Chrome

  1. اضغط Alt + F، ثم حدد أدوات أكثر.
  2. الذهاب إلى الملحقات.
  3. إزالة الملحق غير المرغوب فيها، والذهاب إلى الإعدادات.
  4. اختر فتح صفحة محددة أو مجموعة من الصفحات على بدء التشغيل.
  5. اضغط الزر تعيين صفحات وتعيين بدء صفحة جديدة. ضرب موافق.
  6. ضمن علامة التبويب بحث، اختر إدارة محركات البحث.
  7. تغيير أو حذف موفر البحث الافتراضي. اضغط تم.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Search.golliver.com

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق