هل هذا تهديد خطير

Russenger ransomware ملف ترميز البرامج الضارة المعروفة أكثر باسم ransomware سوف ترميز البيانات الخاصة بك. الفدية يعتبر عدوى خطيرة جدا كما كنت قد ينتهي بشكل دائم الملفات المشفرة. بالإضافة إلى أن التلوث يمكن أن يحدث بسرعة كبيرة ، والتي هي واحدة من الأسباب لماذا ransomware هو ضار جدا. البريد المزعج مرفقات البريد الإلكتروني المصابة الاعلانات و تنزيل وهمية هي الأسباب الأكثر شيوعا لماذا ransomware قد تصيب. بعد التلوث ، تبدأ عملية التشفير ، وبعد ذلك ، السيبرانية المحتالون الطلب أن تعطي المال في مقابل طريقة فك شفرة البيانات. مبلغ من المال وطالب يختلف من الفدية إلى انتزاع الفدية ، قد يتساءل البعض عن 50 دولارا ، في حين أن الطلب 1000 دولار. نحن لا ننصح دفع ، بغض النظر عن مدى ضآلة المبلغ. المحتالين عبر الإنترنت لن تشعر بأنها ملزمة تساعدك على استرداد البيانات الخاصة بك حتى يمكنك في نهاية المطاف الحصول على شيء. هناك الكثير من حسابات المستخدمين الحصول على شيء بعد إعطاء في هذه الطلبات. سيكون من الأفضل شراء النسخ الاحتياطي بدلا من ذلك. العديد من خيارات النسخ الاحتياطي المتوفرة لك, تحتاج فقط لاختيار واحد أفضل مطابقة. يمكنك استعادة البيانات بعد إزالة Russenger ransomware إذا كان لديك النسخ الاحتياطي بالفعل قبل التهديد التسلل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه التهديدات لن يذهب بعيدا في أي وقت قريب ، لذلك عليك أن تعد نفسك. إذا كنت تريد أن تبقى آمنة ، يجب أن تصبح مألوفة مع المرجح التلوث و كيفية حماية جهازك منها.

Russenger_Ransomware-.jpg
تنزيل أداة إزالةلإزالة Russenger ransomware

ملف تشفير البرامج الخبيثة تنتشر الطرق

عادة معظم الملفات تشفير البرامج الضارة مثل استخدام الخبيثة مرفقات البريد الإلكتروني والإعلانات الكاذبة شعبية لنشر ، على الرغم من أن هناك استثناءات. في بعض الأحيان قد يصاب الناس باستخدام أكثر تفصيلا الأساليب.

هل يمكن أن يكون مؤخرا فتح ملف مصاب من البريد الإلكتروني التي هبطت في مجلد البريد المزعج. الملوثة الملف هو ببساطة إضافتها إلى رسالة بريد إلكتروني ، ثم أرسل إلى الضحايا المحتملين. هذه الرسائل قد تظهر أهمية, في كثير من الأحيان تغطي الموضوعات المال الذي هو السبب في أن الناس قد فتح لهم دون التفكير في الخطر من القيام بذلك. استخدام الأساسية تحيات (عزيزي العميل/الأعضاء) ، يطالب لفتح مرفق ، والعديد من الأخطاء النحوية هي ما تحتاج إلى أن يكون حذرا عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني من المرسلين غير معروف مع الملفات المرفقة. الشركة التي الإلكتروني الحيوية ما يكفي لفتح استخدام اسمك بدلا من العادية تحية. Amazon, PayPal وغيرها من الشركات الكبيرة أسماء في كثير من الأحيان تستخدم لأنه يمكن للمستخدمين معرفة منهم ، ولذلك من المرجح أن فتح رسائل البريد الإلكتروني. عبر المصابة الاعلانات/التنزيلات يمكن أن يكون أيضا كيف يمكنك الحصول على العدوى. بعض الإعلانات قد تكون إيواء من البرامج الضارة ، لذا تجنب الضغط عليها عند زيارة مشبوهة سمعة المواقع. كنت قد أيضا الحصول على الفدية عن طريق الخطأ عندما كان مخفي مثل بعض النوع من البرامج/الملف على غير جديرة بالثقة تحميل منصة, الذي هو السبب في أنك يجب أن تبقى سارية المفعول منها. مصادر مثل الإعلانات والنوافذ المنبثقة سيئة السمعة لكونها مصادر غير موثوق بها ، لذا تجنب تحميل أي شيء منها. إذا كان البرنامج تحديث نفسه ، فإنه لن يخطر لك عن طريق المتصفح ، فإنه إما تحديث في حد ذاته ، أو تنبيه لك عن طريق البرنامج نفسه.

ماذا يفعل ؟

لأن ransomware هو قادرة على قفل لك بشكل دائم الملفات الخاصة بك, انها تصنف إلى أن تكون واحدة من الأكثر ضررا البرامج الخبيثة والالتهابات. أنه يحتوي على قائمة من الملفات المستهدفة ، وسوف يستغرق وقت قصير لتحديد ترميز كل منهم. ستلاحظ غريب امتداد المرفقة الملفات الخاصة بك التي سوف تساعدك على تحديد ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة و ترى الملفات التي تم تشفيرها. البيانات الخاصة بك وسوف يكون مؤمنا باستخدام خوارزميات التشفير القوية التي قد يكون من المستحيل لكسر. عندما تكون جميع الملفات المستهدفة وتخوض, فدية ملاحظة سوف تظهر مع المعلومات حول ما حدث. المبدعين/رش البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة سوف نقدم لكم برنامج فك التشفير ، والتي من الواضح أنك لديك لدفع ثمن, و أن لا يوصي. الامتثال لمطالب لا يضمن فك البيانات لأن المتسللين يمكن أن تأخذ فقط المال الخاص بك ، وترك الملفات كما هي. أموال الفدية أيضا ربما تذهب نحو تمويل المستقبل ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة المشاريع. و المزيد والمزيد من الناس سوف تصبح تنجذب إلى الأعمال التي من المتوقع أن جعلت 1 مليار دولار في عام 2016. كما قلنا من قبل, الاستثمار في النسخ الاحتياطي سيكون من الحكمة ، التي من شأنها الحفاظ على نسخ من الملفات الخاصة بك آمنة عندما الأصلية المفقودة. في حالة عدوى مشابهة مرة أخرى, هل يمكن أن مجرد الحصول على التخلص من ذلك دون الحاجة إلى القلق حول فقدان الملفات الخاصة بك. إذا كنت قد اخترت عدم طرح مع مطالب المضي قدما للقضاء على Russenger ransomware إذا كان لا يزال موجودا على النظام. إذا كان يمكنك أن تصبح مألوفة مع انتشار طرق العدوى يجب أن تكون قادرة على دودج لهم في المستقبل.

كيفية حذف Russenger ransomware

للتحقق إذا كانت الإصابة لا تزال موجودة و للتخلص من ذلك ، إذا كان سيكون لديك للحصول على التهديد الخبيثة إزالة البرامج. إذا كنت ترغب في إنهاء Russenger ransomware يدويا, قد ينتهي بك الأمر التسبب في المزيد من الضرر ، فمن غير المستحسن. هناك إختيار سوف تستخدم المهنية البرمجيات الخبيثة للقضاء على البرمجيات. لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل مع عملية مثل تلك الأنواع من البرامج المتقدمة حذف Russenger ransomware و التهابات مماثلة. إذا كنت انتقل لأسفل سترى الإرشادات لمساعدتك في حال كنت غير متأكد من كيفية المضي قدما. الأداة المساعدة هو غير قادر على استعادة الملفات الخاصة بك, سوف تحصل فقط على التخلص من العدوى. في بعض الحالات, ومع ذلك ، فإن البيانات ترميز البرامج الضارة هو decryptable ، وبالتالي البرمجيات الخبيثة المتخصصين يمكن أن تخلق الحرة أداة فك التشفير ، حتى يكون على البحث عن ذلك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Russenger ransomware

تعلم كيفية إزالة Russenger ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. إزالة Russenger ransomware باستخدام الوضع الآمن مع الشبكات.

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة Russenger ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. اختر الوضع الآمن مع الشبكات win-xp-safe-mode كيفية إزالة Russenger ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة Russenger ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة Russenger ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع الشبكات. win-10-boot-menu كيفية إزالة Russenger ransomware

b) الخطوة 2. إزالة Russenger ransomware.

الآن سوف تحتاج إلى فتح المستعرض الخاص بك وتحميل نوع من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. اختيار واحد موثوق به ، تثبيته ويكون ذلك تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الخبيثة. عندما ransomware يتم العثور على إزالته. إذا لسبب ما لم تتمكن من الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات الذهاب مع خيار آخر.

الخطوة 2. إزالة Russenger ransomware باستخدام System Restore

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع Command Prompt.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة Russenger ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع Command Prompt. win-xp-safe-mode كيفية إزالة Russenger ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة Russenger ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة Russenger ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع Command Prompt. win-10-boot-menu كيفية إزالة Russenger ransomware

b) الخطوة 2. استعادة الملفات والإعدادات.

  1. سوف تحتاج إلى كتابة cd استعادة النافذة التي تظهر. اضغط Enter.
  2. اكتب في rstrui.exe و مرة أخرى ، اضغط Enter. command-promt-restore كيفية إزالة Russenger ransomware
  3. وهناك نافذة منبثقة و يجب أن تضغط التالي. اختيار نقطة استعادة ثم اضغط على التالي مرة أخرى. windows-restore-point كيفية إزالة Russenger ransomware
  4. اضغط نعم.
في حين أن هذا ينبغي أن يكون الحرص على الفدية ، قد ترغب في تحميل مكافحة البرامج الضارة للتأكد فقط لا غيرها من التهديدات الكامنة.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

بينما النسخ الاحتياطي ضروري, لا يزال هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين ليس لديهم ذلك. إذا كنت واحدا منهم, يمكنك محاولة أدناه توفير أساليب كنت قد تكون قادرة على استرداد الملفات.

a) باستخدام Data Recovery Pro استرداد الملفات المشفرة.

  1. تحميل Data Recovery Pro ، ويفضل أن يكون من الثقات الموقع.
  2. تفحص جهازك عن الملفات القابلة للاسترداد. data-recovery-pro كيفية إزالة Russenger ransomware
  3. استعادتها.

b) استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة

إذا كان لديك تمكين استعادة النظام ، يمكنك استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة.
  1. العثور على الملف الذي تريد استرداد.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك.
  3. حدد خصائص ثم الإصدارات السابقة. windows-previous-version كيفية إزالة Russenger ransomware
  4. اختيار نسخة من الملف الذي تريد استرداد واضغط على Restore.

c) باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

إذا كنت محظوظا, انتزاع الفدية لا حذف النسخ الاحتياطية. أنها مصنوعة من قبل النظام الخاص بك تلقائيا عندما تعطل النظام.
  1. انتقل إلى الموقع الرسمي (shadowexplorer.com) واكتساب ظل تطبيق مستكشف.
  2. إعداد و فتحه.
  3. اضغط على القائمة المنسدلة ثم اختيار القرص الذي تريد. shadow-explorer كيفية إزالة Russenger ransomware
  4. إذا المجلدات استردادها ، وسوف تظهر هناك. اضغط على المجلد ثم التصدير.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق