ما هو انتزاع الفدية

RedFox ransomware ملف ترميز البرمجيات الخبيثة, المعروف أيضا باسم ransomware سوف تشفير الملفات الخاصة بك. Ransomware عدوى لا أن يؤخذ على محمل الجد, كما أنها قد تؤدي إلى فقدان الملفات الخاصة بك. سبب آخر ملف تشفير البرامج الضارة يعتقد أن تكون ضارة جدا هو أن العدوى من السهل جدا الحصول عليها. جزء كبير في نجاح هجوم الفدية هو المستخدم الإهمال ، كما العدوى وعادة ما يصيب عبر مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوبة ، الملوثة الاعلانات الكاذبة تنزيل البرمجيات. مرة واحدة في عملية التشفير الانتهاء من الضحايا هم من طلبوا فدية ، والتي من المفترض أن تؤدي إلى ملف فك التشفير. هل من المحتمل أن يكون طلب الدفع بين عشرات الآلاف من الدولارات ، يعتمد على ترميز ملف البرامج الضارة لديك ، ومدى قيمة الملفات الخاصة بك. حتى لو مبلغ صغير هو طالب منك, نحن لا ننصح الالتزام. بالنظر إلى مجرمي الإنترنت سوف لا تشعر بأي مسؤولية استرداد الملفات الخاصة بك, ونحن نشك في أنها لن تأخذ المال الخاص بك. إذا كنت تأخذ من الوقت للنظر في ذلك, سوف تجد بالتأكيد حسابات المستخدمين عدم القدرة على استعادة الملفات حتى بعد دفع. النسخ الاحتياطي سيكون أكثر حكمة بكثير الاستثمار منذ كنت لا تهدد الملفات الخاصة بك إذا كان الوضع أن تتكرر. يمكنك أن تجد جميع أنواع من خيارات النسخ الاحتياطي و نحن على يقين من أن يمكنك العثور على واحد الذي حق لك. بالنسبة لأولئك الذين لم احتياطية من الملفات قبل الإصابة وقعت ، ببساطة محو RedFox ransomware واستعادة الملفات من أين أنت تخزينها. هذه التهديدات لا يذهب بعيدا في أي وقت قريب ، لذلك عليك أن تكون على استعداد. إذا كنت ترغب في البقاء آمنة تحتاج إلى تآلف مع احتمال التلوث و كيفية حماية نفسك.

RedFox_ransomware-.png
تنزيل أداة إزالةلإزالة RedFox ransomware

كيف الفدية انتشار

معظم الفدية تعتمد على أبسط توزيع الطرق التي تتضمن إرفاق الملفات المصابة إلى رسائل البريد الإلكتروني التي تبين خطورة الإعلانات. أحيانا, ومع ذلك, أكثر تفصيلا أساليب يمكن استخدامها.

حاول أن تتذكر إذا كنت قد افتتح مؤخرا غير عادية مرفق البريد الإلكتروني. كل مجرمي الإنترنت توزيع الفدية عليك القيام به هو إرفاق ملف تالف إلى رسالة بريد إلكتروني وإرسالها إلى مئات من المستخدمين الذين تصيب أنظمة بمجرد فتح الملف. فمن الشائع جدا هذه الرسائل لتغطية الموضوع مثل المال الذي هو موضوع الناس احتمالا أن تكون هامة ، مما من شأنه أن يفتح مثل هذا البريد الإلكتروني من دون تفكير. استخدام الأساسية تحيات (عزيزي العميل/الأعضاء), ضغط قوي لفتح مرفق ، والعديد من الأخطاء النحوية هي ما يجب أن يكون الحذر عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني من المرسلين غير معروف التي تحتوي على الملفات. اسمك بالتأكيد أن تستخدم في التحية إذا كان المرسل من بعض الشركات المشروعة التي عبر البريد الإلكتروني يجب أن يكون مفتوحا. فإنه يحتاج إلى أن يذكر أيضا أن المحتالين مثل استخدام أسماء كبيرة مثل Amazon, PayPal, الخ حتى أن الناس أصبحت أكثر ثقة. إذا كنت لا أعتقد أن هذا هو الحال ، كنت قد حصلت على العدوى عن طريق اختراق الإعلانات أو المصابة شعبية. بعض الإعلانات قد تكون إيواء من البرامج الضارة, لذلك فمن الأفضل إذا كنت تمتنع عن طريق النقر عليها عندما المشبوهة سمعة المواقع. و عندما يتعلق الأمر تحميل شيئا, فقط تفعل ذلك من خلال صالحة المواقع. نضع في اعتبارنا أن يجب أن لا تحميل أي شيء ، سواء برامج أو تحديث من pop-up أو أي أنواع أخرى من الإعلانات. البرامج عادة التحديث تلقائيا ، ولكن إذا كان التحديث اليدوي ضروري ، سوف يتم تنبيهك من خلال التطبيق نفسه.

ما حدث ملفاتك ؟

فمن الممكن ملف ترميز البرمجيات الخبيثة بشكل دائم ترميز الملفات ، وهذا هو السبب في مثل هذه الإضرار العدوى. عملية تشفير الملفات الخاصة بك يستغرق فترة زمنية قصيرة جدا ، لذلك فمن الممكن أنك لن حتى إشعار ما يجري. ستلاحظ غريب امتداد إضافة إلى الملفات الخاصة بك ، والتي سوف تساعدك على معرفة أي ملف تشفير البرامج الضارة كنت تتعامل مع. الفدية عادة يستخدم خوارزميات تشفير قوية لتشفير الملفات. عندما التشفير يتم الانتهاء من عملية, فدية ملاحظة يجب أن تظهر ، مع تعليمات بشأن كيفية المضي قدما. الفدية سوف يطلب منك شراء جهاز فك التشفير فائدة, ولكن التفكير في كل الخيارات قبل أن تختار أن تفعل كما مجرمي الإنترنت الطلب. دفع لا يعني بالضرورة ملف فك التشفير لأن المحتالين يمكن أن تأخذ فقط المال الخاص بك ، وترك الملفات كما هي. ومن المحتمل أن هذه الأموال سوف تذهب إلى غيرها من البرامج الضارة المشاريع ، لذا سيتم توفير الدعم المالي من أجل مستقبلهم النشاط. عندما الضحايا إلى مطالب أنهم يبذلون الفدية تجارة مربحة للغاية, الذي يقدر أن يكون حصل على 1 مليار دولار في عام 2016, و من الواضح من شأنها أن تجتذب العديد من الناس. نقترح عليك أن تنظر في الاستثمار في النسخ الاحتياطي مع هذا المال بدلا من ذلك. و البيانات الخاصة بك لن تكون في خطر إذا كان هذا النوع من الوضع تكرر. نقترح عليك تجاهل مطالب ومحو RedFox ransomware. إذا أصبحت على دراية كيف أن هذه التهديدات هي انتشار يجب أن تعلم أن دودج لهم في المستقبل.

RedFox ransomware إنهاء

سيكون لديك لاستخدام anti-malware أداة للتحقق من وجود هذه البرامج الضارة و القضاء عليه. إذا كنت تقرأ هذا, وهناك احتمالات, كنت لا أكثر من ذوي الخبرة عندما يتعلق الأمر إلى أجهزة الكمبيوتر ، مما يعني أنك قد تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت في محاولة لإنهاء RedFox ransomware نفسك. إذا كنت العاملين الاعتماد عليها للقضاء على البرمجيات ، فإنك لن تكون المخاطرة تفعل المزيد من الضرر على النظام الخاص بك. تلك الأدوات صممت لتحديد موقع ومحو RedFox ransomware ، فضلا عن تهديدات مماثلة. في حالة وجود مشكلة ، أو كنت غير متأكد حول كيفية المضي قدما ، انتقل لأسفل للحصول على المبادئ التوجيهية. لكن المؤسف أنه قد تكون هذه المرافق ليست قادرة على استعادة الملفات الخاصة بك, أنها سوف مجرد محو التهديد. ومع ذلك, حر أدوات فك التشفير تم إصدارها من قبل البرامج الضارة والمتخصصين ، إذا كان ransomware هو decryptable.

تنزيل أداة إزالةلإزالة RedFox ransomware

تعلم كيفية إزالة RedFox ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. إزالة RedFox ransomware باستخدام الوضع الآمن مع الشبكات.

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة RedFox ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. اختر الوضع الآمن مع الشبكات win-xp-safe-mode كيفية إزالة RedFox ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة RedFox ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة RedFox ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع الشبكات. win-10-boot-menu كيفية إزالة RedFox ransomware

b) الخطوة 2. إزالة RedFox ransomware.

الآن سوف تحتاج إلى فتح المستعرض الخاص بك وتحميل نوع من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. اختيار واحد موثوق به ، تثبيته ويكون ذلك تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الخبيثة. عندما ransomware يتم العثور على إزالته. إذا لسبب ما لم تتمكن من الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات الذهاب مع خيار آخر.

الخطوة 2. إزالة RedFox ransomware باستخدام System Restore

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع Command Prompt.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة RedFox ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع Command Prompt. win-xp-safe-mode كيفية إزالة RedFox ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة RedFox ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة RedFox ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع Command Prompt. win-10-boot-menu كيفية إزالة RedFox ransomware

b) الخطوة 2. استعادة الملفات والإعدادات.

  1. سوف تحتاج إلى كتابة cd استعادة النافذة التي تظهر. اضغط Enter.
  2. اكتب في rstrui.exe و مرة أخرى ، اضغط Enter. command-promt-restore كيفية إزالة RedFox ransomware
  3. وهناك نافذة منبثقة و يجب أن تضغط التالي. اختيار نقطة استعادة ثم اضغط على التالي مرة أخرى. windows-restore-point كيفية إزالة RedFox ransomware
  4. اضغط نعم.
في حين أن هذا ينبغي أن يكون الحرص على الفدية ، قد ترغب في تحميل مكافحة البرامج الضارة للتأكد فقط لا غيرها من التهديدات الكامنة.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

بينما النسخ الاحتياطي ضروري, لا يزال هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين ليس لديهم ذلك. إذا كنت واحدا منهم, يمكنك محاولة أدناه توفير أساليب كنت قد تكون قادرة على استرداد الملفات.

a) باستخدام Data Recovery Pro استرداد الملفات المشفرة.

  1. تحميل Data Recovery Pro ، ويفضل أن يكون من الثقات الموقع.
  2. تفحص جهازك عن الملفات القابلة للاسترداد. data-recovery-pro كيفية إزالة RedFox ransomware
  3. استعادتها.

b) استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة

إذا كان لديك تمكين استعادة النظام ، يمكنك استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة.
  1. العثور على الملف الذي تريد استرداد.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك.
  3. حدد خصائص ثم الإصدارات السابقة. windows-previous-version كيفية إزالة RedFox ransomware
  4. اختيار نسخة من الملف الذي تريد استرداد واضغط على Restore.

c) باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

إذا كنت محظوظا, انتزاع الفدية لا حذف النسخ الاحتياطية. أنها مصنوعة من قبل النظام الخاص بك تلقائيا عندما تعطل النظام.
  1. انتقل إلى الموقع الرسمي (shadowexplorer.com) واكتساب ظل تطبيق مستكشف.
  2. إعداد و فتحه.
  3. اضغط على القائمة المنسدلة ثم اختيار القرص الذي تريد. shadow-explorer كيفية إزالة RedFox ransomware
  4. إذا المجلدات استردادها ، وسوف تظهر هناك. اضغط على المجلد ثم التصدير.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق