نصائح لإزالة Polizia Penitenziaria Virus

Polizia Penitenziaria Virus هو برنامج خبيثة التي يندرج في هذه فئة رانسومواري. وهدفها الرئيسي جعل المال من مستخدمي الكمبيوتر المطمئنين. يهدف التطبيق مستخدمي الكمبيوتر الإيطالي، ولكن يجب أن نعرف أن هناك الكثير من تهديدات مماثلة أخرى مصممة خصيصا للبلدان المختلفة. وتشمل هذه التهديدات الملكي الكندي شنت الشرطة الفيروس، EC3 اليوروبول الفيروس والفيروس مكتب التحقيقات الفدرالي، الفيروس الدنمارك كونجيريجيت بلطية والكثير.

ويهدف العدوى خداع لك في الاعتقاد بأن يكون قد ارتكب جريمة، ويجب دفع غرامة لأنه. أي من المعلومات التي يوفرها لك مع صحيحاً حتى عن بعد. هل ينبغي أن النفايات لا الوقت والقضاء على Polizia Penitenziaria Virus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أقرب وقت ممكن.

Polizia-Penitenziaria-malware

كيف يعمل Polizia Penitenziaria Virus؟

Polizia Penitenziaria Virus ينتشر استخدام مختلف الحيل الخادعة. قد أدخل النظام الخاص بك كما مرفق البريد إلكتروني ضارة أو حزمة برمجيات وهمية. كما كنت قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالنقر فوق ارتباطات تالفة أو إعلانات وهمية. بمجرد تولي الطفيلي، تقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرض إعلام مضلل على الشاشة. ويدعي أن يأتي من إدارة شرطة هذا الإشعار وتتهم يمكنك توزيع ملف غير قانوني. ظهور رسالة مفادها أنه يجب دفع غرامة قدرها 100 يورو للجريمة المرتكبة، ويمنحك مهلة 72 ساعة. إذا فشلت في دفع المال قبل ذلك الحين، أنك سوف يفترض أن تعاني عواقب وخيمة.

وكما سبق ذكر ذلك، التنبيه وهمية تماما. المرافق الحكومية لا تحجب أجهزة الكمبيوتر عن بعد، ومن المؤكد أنهم لا يقبلون الغرامات عن طريق نظم تحويل الأموال المشبوهة على الإنترنت مثل Ukash وساف. منذ كنت لا تتعامل مع سلطات حقيقية، لديك أي سبب لاتباع التعليمات المعطاة لك في إشعار كاذبة. لا النفايات أموالك على المحتالين عبر الإنترنت، وحذف Polizia Penitenziaria Virus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون تأخير.

كيفية إزالة Polizia Penitenziaria Virus؟

السبيل الوحيد لمحو تماما Polizia Penitenziaria Virus من النظام الخاص بك قبل تنفيذ أداة إزالة البرامج ضارة قوية. يمكنك تحميل مكافحة البرامج الضارة من صفحتنا واستخدامه لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج الأمان سيتم الكشف عن كافة المكونات من العدوى وإنهاء Polizia Penitenziaria Virus دون أي صعوبة. كما سيتم تنظيف الكمبيوتر من الملفات غير المرغوب فيها والبرامج الأخرى والحفاظ على آمنة ومحمية في المستقبل. من أجل تحميل مزيل البرمجيات الخبيثة وإلغاء Polizia Penitenziaria Virus، عليك أولاً إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر في “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة. يمكنك استخدام الإرشادات أدناه في حال لم تكن متأكداً من كيفية القيام بذلك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Polizia Penitenziaria Virus

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

إزالة Polizia Penitenziaria Virus

حذف Polizia Penitenziaria Virus من ويندوز 8

  1. زر الماوس الأيمن فوق في الزاوية السفلي اليسرى من الشاشة
  2. حدد خيارات الطاقة
  3. اضغط المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل
  4. حدد خيارات متقدمة ثم اختر “إعدادات بدء التشغيل”
  5. انقر فوق إعادة التشغيل واضغط F5
  6. قمت بفتح المتصفح وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة

إزالة Polizia Penitenziaria Virus من ويندوز 7 وويندوز فيستا

  1. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  2. اضغط المفتاح F8 مرارا وتكرارا بعد تحميل شاشة BIOS
  3. اختر “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة واضغط Enter
  4. فتح المستعرض الخاص بك
  5. تحميل أداة مكافحة البرامج الضارة

مسح Polizia Penitenziaria Virus من نظام التشغيل Windows XP

  1. اتبع الخطوات ل Windows 7 من 1 إلى 3
  2. انقر فوق ابدأ، وحدد تشغيل
  3. اكتب في “تكوين النظام” ثم انقر فوق موافق
  4. انتقل إلى علامة التبويب بدء التشغيل، ضع علامة على تعطيل كافة ثم انقر فوق موافق
  5. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى، هذه المرة في “الوضع العادي”
  6. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة

تنزيل أداة إزالةلإزالة Polizia Penitenziaria Virus

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق