ادواري

0 تعليق

نصائح حول إزالة PhishAlert

PhishAlert عديمة الفائدة وغير موثوق بها أداة هذا هو، في الواقع، برنامج تجسس. على هذا النحو، فقادرة على عرض إعلانات تجارية خارجية مزعج ويحتمل أن تكون خطرة. ولكن من الممكن أيضا أن هذا ادواري ليست فقط غير المدعوة “الضيف” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظراً لأنه قد يصل في حزمة برمجيات حرة معبأة مع العديد من تطبيقات البرامج الضارة الأخرى.

لذا أعتقد مرة أخرى إذا كنت تعتقد بأن PhishAlert بمواكبة لإزالة سيتم استعادة صحة النظام الخاص بك. كما واقع الأمر، جهاز الكمبيوتر الخاص بك لن تكون آمنة مرة أخرى حتى يمكنك إزالة كل واحد من التهديدات الأمنية التي قد تكون موجودة على النظام الخاص بك. دعونا نقول لكم بمزيد من التفصيل كيف هذه العدوى يمكن أن تكون مصدر خطر وما يمكنك القيام به ضد هجمات مماثلة.

PhishAlert-

أولاً وقبل كل شيء، دعونا نتحدث عن ما هو التصيد لأنه قد يلقي بعض الضوء على سبب هذا التطبيق ادواري قد تشكل تهديدا لك، ونظام التشغيل الخاص بك. حسب ويكيبيديا، التصيد:

.. استشهادات في محاولة للحصول على معلومات حساسة مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور وتفاصيل بطاقة الائتمان (وفي بعض الأحيان، غير مباشر، والمال)، غالباً لأسباب خبيثة، التي يتنكر ككيان جديرة بثقة في خطاب إلكتروني.

من المهم ملاحظة أن ادواري التطبيقات بصورة عامة قد تكون قادراً على الوصول إلى بعض المعلومات عنك وعادات الاستعراض الخاصة بك. قد تكون هذه الأجزاء الحساسة من معلومات. تقاسم هذه مع أطراف ثالثة، أو مجرمي الإنترنت المحتملة قد نهاية سيئة لك على أقل تقدير. ويشكل هذا البرنامج كأداة لمكافحة الخداع، حتى الآن، في الوقت نفسه، قد يكون ذلك فعلا بتعريفك بهذه المخاطر. الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون ضاراً بدلاً من أمان النظام الخاص بك على المدى الطويل. ولذلك، يجب عليك إزالة PhishAlert إذا كنت لا تريد عرضه للمجرمين أو الاحتيال.

وفقا لباحثينا، هناك لا يوجد الموقع الرسمي أن تكشف عن معلومات حول هذا التطبيق، أو حيث يمكن تحميل عليه مباشرة. وفي الواقع، وقد لوحظ أن هذه العدوى ادواري خاصة قد وزعت فقط لبضعة أيام. ومع ذلك، فمن الممكن أن كنت حصلت على المصابين خلال هذه الفترة ولا تعرف حتى أنها. وبطبيعة الحال، سوف لا يكون لديك إلى القلق بشأن هذه الغزوات إذا كان لديك من أداة إزالة البرامج ضارة كريمة التي يمكن تصفية مثل هذه البرامج أو محاولات لإدخال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ووجد هذا ادواري المجمعة مع غيره من الأمراض الخبيثة، مما يعني أنه من المحتمل جداً أن هناك تهديدات أخرى للقلق، وكذلك. الأمراض الأكثر شيوعاً التي يمكن أن تأتي في حزمة قد جميعا أقدم لكم مواقع طرف ثالث موثوق به. يمكن أن يؤدي الهبوط على مثل هذه المواقع لجميع أنواع القضايا ذات الصلة بالأمن، وعلى سبيل المثال، المزيد من البرامج الضارة على متنها أو حتى سرقة الهوية. ولذلك، من المهم لتشغيل مسح كامل نظام بعد أن قمت بحذف PhishAlert.

تنزيل أداة إزالةلإزالة PhishAlert

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

لقد حان الوقت لتكشف عن كيف يمكنك الفوز في الحرب ضد هذا ادواري. إذا كنت تريد أن تجعل هذا التهديد تختفي، تحتاج إلى تشغيل إلغاء التثبيت في “لوحة التحكم”. الرجاء استخدام تعليمات بنا إذا لم تكن واثقاً بشأن الخطوات اللازمة. تذكر أيضا أنه من الممكن تجنب بعض الالتهابات إذا كنت الابتعاد عن المواقع المشبوهة وغير مألوف ولا تنقر على أي أنواع من الإعلانات. ومع ذلك، أفضل حل دائماً لاستخدام برنامج سمعة مكافحة البرامج الضارة لحماية الكمبيوتر الخاص بك.

إلغاء PhishAlert من ويندوز

حذف PhishAlert من نظام التشغيل Windows XP

  • الوصول إلى قائمة ابدأ ثم حدد “لوحة التحكم”.
  • انقر فوق إضافة أو إزالة البرامج.
  • حدد البرنامج واضغط إزالة.

إنهاء PhishAlert من ويندوز فيستا/ويندوز 7

  • اضغط Win + R ثم اكتب في “لوحة التحكم”. ضرب موافق.
  • فتح برنامج إلغاء التثبيت.
  • حدد البرنامج واضغط إلغاء التثبيت.

القضاء على PhishAlert من ويندوز ويندوز 8/8.1/ويندوز 10

  • اضغط وين + Q واكتب في إلغاء تثبيت برنامج. هاهنا.
  • حدد البرنامج واضغط إلغاء التثبيت.

تنزيل أداة إزالةلإزالة PhishAlert

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق