عن .Muslat Virus Ransomware

.Muslat Virus Ransomware يمكن أن يؤدي إلى أضرار جسيمة كما ترك البيانات الخاصة بك مشفرة. Ransomware يتم تصنيفها على أنها عالية المستوى العدوى ، مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة جدا. الفدية بفحص ملفات معينة ، والتي سوف تكون مشفرة في أقرب وقت إطلاقه. الضحايا عادة ما تجد أن الصور ومقاطع الفيديو والوثائق سوف تكون مستهدفة بسبب مدى قيمة أنهم على الأرجح إلى الناس. سوف تحتاج إلى الحصول على مفتاح فك التشفير فك تشفير الملفات ولكن للأسف هي في حوزة الناس الذين هي المسؤولة عن الهجوم. في بعض الحالات ، decryptor قد يكون صدر مجانا من قبل البرمجيات الخبيثة الذين قد تكون قادرة على الكراك الفدية. فإنه ليس من المؤكد ما إذا كان برنامج فك التشفير سيتم إنشاؤها ولكن هذا قد يكون الخيار الوحيد الخاص بك إذا لم تقم بإجراء نسخ من الملفات الخاصة بك. Muslat_Virus_Ransomware.png

من بين الملفات المشفرة أو على سطح المكتب الخاص بك سترى الفدية. مذكرة يجب أن تتضمن شرحا حول لماذا لا يمكن فتح الملفات و كم يجب أن تدفع للحصول عليها مرة أخرى. بينما لا نستطيع أن نقول ما يجب أن نفعل كما تتحدث عن الملفات الخاصة بك ولكن نحن لا ننصح دفع decryptor. إذا قررت أن تدفع ، لم يكن لديك توقعات عالية لتلقي decryptor لأن المتسللين يمكن ببساطة أخذ المال الخاص بك. لا شك لدينا المال الخاص بك سوف تذهب نحو خلق مستقبل البرمجيات الخبيثة. النظر في استخدام هذا المال لشراء النسخ الاحتياطي. عليك فقط تثبيت .Muslat Virus Ransomware إذا كان لديك ملفات تم نسخها احتياطيا.

إذا كنت تتذكر فتح غريب مرفق البريد الإلكتروني أو تحميل بعض نوع من التحديث ، وهذا هو كيف يمكن أن تكون حصلت في النظام الخاص بك. السبب نقول هل من المحتمل حصلت عليه من خلال هذه الأساليب لأنها هي الأكثر شعبية بين مجرمي الإنترنت.

الفدية طرق التوزيع

رسائل البريد الإلكتروني المزعج و تحديثات وهمية هي على الأرجح كيف حصلت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الملوثة مع الفدية ، على الرغم من أن هناك توزيع الطرق. لأن خطورة حملات البريد المزعج جدا متكررة ، تحتاج إلى معرفة ما المواقع غير المرغوب فيها التي تبدو وكأنها. قبل فتح المرفق ، تحتاج إلى بانتباه التحقق من البريد الإلكتروني. كما المعتاد جدا أن نرى المجرمين يتظاهر بأنه من أبرز الشركات مثل شركة معروفة الأسماء من شأنه أن يجعل الناس أقل حذرا. بل هو المعتاد المرسل إلى التظاهر من الأمازون أو موقع ئي بأي ، مع البريد الإلكتروني قائلا ان سلوك غريب لوحظ على حسابك. ومع ذلك ، فمن السهل أن تدرس ما إذا كان المرسل هو في الواقع الذين يقولون هم. بحث الشركة المرسل يقول أن من التحقق من استخدام عناوين البريد الإلكتروني ومعرفة ما إذا كان المرسل هو من بينهم. إنه اقترح أيضا أن تفحص الملف موثوق بها ماسحة البرمجيات الخبيثة.

الوقوع كاذبة تحديث البرنامج قد أدى أيضا إلى هذا إذا كنت لا تعتقد أنك حصلت عليه من خلال رسائل البريد الإلكتروني المزعج. في بعض الأحيان, عند زيارة مشبوهة صفحات وهمية برنامج تحديث الإخطارات يمكن أن تظهر ، يجبرك على تثبيت شيء جدا مزعج. في كثير من الأحيان ، كاذبة إخطارات التحديث قد تظهر إعلانات أو لافتات. أي شخص يعرف كيف تنبيهات حول التحديثات دفعت ، ومع ذلك ، فإن هذا سوف يبدو على الفور مشكوك فيها. إذا كنت باستمرار تحميل من مصادر غير موثوقة, عليك في نهاية المطاف مع جميع أنواع غير المرغوب فيه في النظام الخاص بك. عندما يتطلب البرنامج تحديث إما التطبيق في السؤال سوف ينبهك وإلا تحديث نفسها دون تدخل.

تنزيل أداة إزالةلإزالة .Muslat Virus Ransomware

كيف تتصرف البرمجيات الخبيثة

إذا كنت أتساءل ما الذي يحدث مع الملفات الخاصة بك, أنها كانت مؤمنة. تشفير الملفات قد لا تكون بالضرورة ملحوظ, و قد بدأ بسرعة بعد إصابة تم فتح الملف. الملفات المتأثرة سوف يكون امتداد الملف أضاف إليها, والتي سوف تساعدك على التفريق بين الملفات المتأثرة. لا يوجد أي استخدام في محاولة فتح الملفات المتأثرة قوية خوارزمية التشفير يستخدم التشفير الخاصة بهم. معلومات حول الملف استعادة سيتم توفيرها في الفدية. الفدية تلاحظ عادة تهدد المستخدمين مع القضاء على ملفات وتشجيع الضحايا على شراء عرضت أداة فك التشفير. إعطاء إلى مطالب ليست أفضل فكرة ، حتى إذا السيبرانية المحتالون قد فك التشفير فائدة. والاعتماد على الناس الذين تشفير الملفات الخاصة بك في المقام الأول للحفاظ على نهاية الصفقة ليست بالضبط أفضل فكرة. ما هو أكثر من ذلك ، قد تصبح هدفا مرة أخرى ، إذا المحتالين عبر الإنترنت تعرف أن كنت أميل إلى إعطاء في مطالب.

قبل أن تفكر حتى دفع ، تحقق من أجهزة التخزين لديك على الانترنت حسابات ربما نرى بعض الملفات الخاصة بك يتم الاحتفاظ بها في مكان ما. وبدلا من ذلك يمكن ملفات النسخ الاحتياطي التي تم تأمين وانتظر البرمجيات الخبيثة المتخصصة لإنشاء مجانا decryptor الذي يحدث أحيانا. في أي حال, سيكون لديك إلى إلغاء تثبيت .Muslat Virus Ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأسرع كنت تفعل ذلك أفضل.

وجود نسخ احتياطية من الملفات مهم جدا ، بحيث تبدأ في كثير من الأحيان مما يجعل النسخ الاحتياطي. إذا كنت لا يمكن أن ينتهي بك الأمر فقدان الملفات الخاصة بك مرة أخرى. النسخ الاحتياطي تختلف الأسعار على أساس في أي شكل من أشكال النسخ الاحتياطي كنت تختار ، ولكن الاستثمار هو بالتأكيد يستحق ذلك إذا كان لديك الملفات التي لا تريد أن تفقد.

كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware

محاولة دليل القضاء لن يكون أفضل فكرة. استخدام برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من البرمجيات الخبيثة, إلا إذا كنت تريد المخاطرة به أضرار إضافية إلى الجهاز الخاص بك. إذا إزالة البرامج الضارة برنامج لا يمكن بدأ تشغيل الجهاز في الوضع الآمن. بعد تشغيل إزالة البرامج الضارة البرنامج في الوضع الآمن يجب أن تكون قادرا على بنجاح القضاء على .Muslat Virus Ransomware. إنهاء ransomware سوف لا استرداد الملفات, ومع ذلك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة .Muslat Virus Ransomware

تعلم كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. إزالة .Muslat Virus Ransomware باستخدام الوضع الآمن مع الشبكات.

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. اختر الوضع الآمن مع الشبكات win-xp-safe-mode كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع الشبكات. win-10-boot-menu كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware

b) الخطوة 2. إزالة .Muslat Virus Ransomware.

الآن سوف تحتاج إلى فتح المستعرض الخاص بك وتحميل نوع من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. اختيار واحد موثوق به ، تثبيته ويكون ذلك تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الخبيثة. عندما ransomware يتم العثور على إزالته. إذا لسبب ما لم تتمكن من الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات الذهاب مع خيار آخر.

الخطوة 2. إزالة .Muslat Virus Ransomware باستخدام System Restore

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع Command Prompt.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع Command Prompt. win-xp-safe-mode كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع Command Prompt. win-10-boot-menu كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware

b) الخطوة 2. استعادة الملفات والإعدادات.

  1. سوف تحتاج إلى كتابة cd استعادة النافذة التي تظهر. اضغط Enter.
  2. اكتب في rstrui.exe و مرة أخرى ، اضغط Enter. command-promt-restore كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
  3. وهناك نافذة منبثقة و يجب أن تضغط التالي. اختيار نقطة استعادة ثم اضغط على التالي مرة أخرى. windows-restore-point كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
  4. اضغط نعم.
في حين أن هذا ينبغي أن يكون الحرص على الفدية ، قد ترغب في تحميل مكافحة البرامج الضارة للتأكد فقط لا غيرها من التهديدات الكامنة.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

بينما النسخ الاحتياطي ضروري, لا يزال هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين ليس لديهم ذلك. إذا كنت واحدا منهم, يمكنك محاولة أدناه توفير أساليب كنت قد تكون قادرة على استرداد الملفات.

a) باستخدام Data Recovery Pro استرداد الملفات المشفرة.

  1. تحميل Data Recovery Pro ، ويفضل أن يكون من الثقات الموقع.
  2. تفحص جهازك عن الملفات القابلة للاسترداد. data-recovery-pro كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
  3. استعادتها.

b) استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة

إذا كان لديك تمكين استعادة النظام ، يمكنك استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة.
  1. العثور على الملف الذي تريد استرداد.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك.
  3. حدد خصائص ثم الإصدارات السابقة. windows-previous-version كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
  4. اختيار نسخة من الملف الذي تريد استرداد واضغط على Restore.

c) باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

إذا كنت محظوظا, انتزاع الفدية لا حذف النسخ الاحتياطية. أنها مصنوعة من قبل النظام الخاص بك تلقائيا عندما تعطل النظام.
  1. انتقل إلى الموقع الرسمي (shadowexplorer.com) واكتساب ظل تطبيق مستكشف.
  2. إعداد و فتحه.
  3. اضغط على القائمة المنسدلة ثم اختيار القرص الذي تريد. shadow-explorer كيفية إزالة .Muslat Virus Ransomware
  4. إذا المجلدات استردادها ، وسوف تظهر هناك. اضغط على المجلد ثم التصدير.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق