هذا هو شديد العدوى

MUSLAT Ransomware تصنف على أنها الفدية ، -تشفير ملف نوع من البرامج الضارة. انها ليست قاصر العدوى لأنه قد ترك البيانات الخاصة بك بشكل دائم المشفرة. بالإضافة إلى إصابة النظام الخاص بك من السهل جدا ، مما يجعل البيانات تشفير البرمجيات الخبيثة واحدة من الأكثر ضررا البرمجيات الخبيثة هناك. إذا كنت قد افتتح مؤخرا غريب مرفق البريد الإلكتروني ، النقر على مشكوك فيها الإعلان أو تحميلها على ‘تحديث’ يروج على بعض شادي صفحة ويب ، وهذا هو كيف الملوثة النظام الخاص بك. بعد البيانات بنجاح المشفرة ، سوف نطلب منك أن تدفع فدية عن طريقة فك تشفير الملفات. مجموع يطلب منك أن تدفع ربما سوف تختلف اعتمادا على نوع البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة قد تسلل إلى جهازك ، ولكن يجب أن تتراوح من 50 دولارا وربما الآلاف من الدولارات. إذا كنت طلب الكثير من المال أو كمية ضئيلة ، وإعطاء الى مطالب غير مستحسن. تأخذ في الاعتبار أن هؤلاء هم المجرمون كنت تتعامل مع أنها يمكن أن تأخذ أموالك تقديم أي شيء في المقابل. إذا كنت تأخذ من الوقت للنظر في ذلك, سوف تجد بالتأكيد حسابات المستخدمين عدم استعادة الملفات حتى بعد دفع. فإنه سيكون فكرة أفضل للحصول على النسخ الاحتياطي مع هذا المال. هناك الكثير من الخيارات ، ونحن على يقين من أنك سوف تجد واحدة من أفضل مطابقة الاحتياجات الخاصة بك. إذا كان لديك نسخة احتياطية قبل الإصابة, استعادة الملفات لن يكون ممكنا بعد إزالة تثبيت MUSLAT Ransomware. سوف يحدث على البرمجيات الخبيثة مثل هذا في كل مكان ، و ربما سوف يصاب مرة أخرى ، لذلك عليك أن تكون على استعداد لذلك. من أجل حماية النظام ، ينبغي للمرء أن يكون دائما على اطلاع على التهديدات المحتملة ، أن تصبح مألوفة مع انتشار طرق.

muslat-ransomware.jpg
تنزيل أداة إزالةلإزالة MUSLAT Ransomware

ترميز ملف انتشار البرمجيات الخبيثة وأساليب

الكثير من ملفات ترميز البرمجيات الخبيثة تعتمد على أبسط انتشار الطرق ، والتي تشمل مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوبة و تلف الاعلانات/التنزيلات. نادرا ما ، ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الحصول على المصابين باستخدام أساليب أكثر تطورا.

تذكر إذا كنت قد حصلت مؤخرا غريب البريد الإلكتروني مع المرفقات التي قمت بتحميلها. مرة واحدة تلف فتح ملف البيانات تشفير البرامج الضارة سوف تكون قادرة على البدء في عملية التشفير. هذه الرسائل قد تكون مكتوبة بطريقة مقنعة ، عادة ما تحتوي على مواضيع مثل المال, وهذا هو السبب الناس افتح لهم في المقام الأول. استخدام الأساسية تحيات (عزيزي العميل/الأعضاء), ضغط قوي لفتح الملف المرفق و الأخطاء الواضحة في اللغة هي ما تحتاج إلى توخي الحذر عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على الملفات. إذا كان البريد الإلكتروني من شركة الخدمات التي تستخدمها ، سيكون لديهم تلقائيا إدراج اسمك في البريد الإلكتروني بدلا من تحية. يجب أيضا أن يقال أن المحتالين مثل استخدام أسماء كبيرة مثل Amazon, PayPal, الخ بحيث يمكن للمستخدمين أقل المشبوهة. فإنه قد يكون أيضا الحالة التي كنت تعمل مع شخص مصاب الإعلان عند المشبوهة الصفحة أو تحميلها من المصدر الذي يجب أن يكون تجنبها. إذا كنت الشخص الذي يتفاعل مع الإعلانات أثناء زيارة مواقع غريبة, ليس من المذهل حقا أن حصلت على النظام الملوثة. فمن المحتمل الحصول على الفدية خفية شيء آخر غير جديرة بالثقة تحميل منصة, الذي هو السبب في أنك أفضل حالا باستخدام مصادر رسمية. نضع في اعتبارنا أن عليك أبدا الحصول على أي شيء سواء برامج أو تحديث من pop-up أو أي أنواع أخرى من الإعلانات. إذا كان البرنامج يحتاج إلى تحديث ، فإنه قد يخطر لك من خلال البرنامج نفسه و ليس عن طريق المتصفح الخاص بك ، وعادة التحديث دون تدخل أي حال.

ما حدث ملفاتك ؟

ليس من المستحيل بالنسبة الفدية بشكل دائم ترميز البيانات, الذي هو السبب في مثل هذا الضارة تهديدا لها. الفدية لديه قائمة من أنواع الملفات سيكون الهدف و التشفير سوف يستغرق وقت قصير جدا. جميع الملفات المشفرة سوف يكون امتدادا تعلق عليها. السبب الملفات الخاصة بك قد يكون بشكل دائم فقدت بسبب بعض الفدية استخدام خوارزميات تشفير قوية لعملية الترميز ، فإنه ليس من الممكن دائما لكسر لهم. إذا كنت في حيرة حول ما حدث ، كل شيء أصبح واضحا عندما طلب فدية يظهر. الفدية سوف تحتوي على معلومات حول كيفية شراء decryptor ، ولكن النظر في كل شيء بعناية قبل أن تختار أن تفعل كما المحتالين الطلب. كنت تتعامل مع المتسللين ، وأنها قد تأخذ فقط المال الخاص بك مما يتيح لك أي شيء في المقابل. يمكنك أيضا دعم مجرم المشاريع, بالإضافة إلى المرجح فقدان المال. و الناس سوف تزداد جذبت بالفعل مربحة جدا ، التي يزعم 1 مليار دولار في عام 2016 وحدها. أفضل للاستثمار سيكون خيار النسخ الاحتياطي ، التي من شأنها تخزين نسخ من الملفات الخاصة بك إذا كان هناك شيء حدث الأصلي. وإذا تهديدا مماثلا اختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنك لن تكون المخاطرة فقدان الملفات مرة أخرى. إذا كنت قد قررت عدم طرح مع مطالب سيكون لديك إلى إلغاء تثبيت MUSLAT Ransomware إذا كنت تعتقد أنه لا يزال داخل الجهاز. وفي محاولة للتعرف على كيفية هذه الأنواع من العدوى تنتشر ، حتى أن هذا لا يحدث.

MUSLAT Ransomware القضاء

البرامج الضارة إزالة البرامج سوف تحتاج إلى أن يعمل على إزالة التهديد إذا كان لا يزال في مكان ما على جهازك. إذا كنت تقرأ هذا, وهناك احتمالات, كنت لا أكثر الكومبيوتر شخص, مما يعني أنك يمكن أن تضر النظام الخاص بك إذا كنت في محاولة للقضاء على MUSLAT Ransomware نفسك. خيار أكثر حكمة تنفيذ صالحة البرمجيات الخبيثة للقضاء على البرمجيات. أداة يجب محو MUSLAT Ransomware, إذا كان لا يزال موجودا ، مثل تلك التي يتم تطوير برامج رعاية مثل هذه التهديدات. إذا كنت تأتي عبر بعض النوع من القضايا ، أو لم تكن متأكدا من أين تبدأ ، انتقل لأسفل للحصول على تعليمات. تأخذ في الاعتبار أن الأداة لا يمكن أن تساعدك على استرداد الملفات الخاصة بك, كل ما عليك القيام به هو التأكد من ذهب العدوى. في بعض الحالات, ولكن الباحثين البرمجيات الخبيثة هي قادرة على اطلاق سراح مجانا فك التشفير فائدة, حتى في بعض الأحيان تحقق.

تنزيل أداة إزالةلإزالة MUSLAT Ransomware

تعلم كيفية إزالة MUSLAT Ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. إزالة MUSLAT Ransomware باستخدام الوضع الآمن مع الشبكات.

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. اختر الوضع الآمن مع الشبكات win-xp-safe-mode كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع الشبكات. win-10-boot-menu كيفية إزالة MUSLAT Ransomware

b) الخطوة 2. إزالة MUSLAT Ransomware.

الآن سوف تحتاج إلى فتح المستعرض الخاص بك وتحميل نوع من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. اختيار واحد موثوق به ، تثبيته ويكون ذلك تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الخبيثة. عندما ransomware يتم العثور على إزالته. إذا لسبب ما لم تتمكن من الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات الذهاب مع خيار آخر.

الخطوة 2. إزالة MUSLAT Ransomware باستخدام System Restore

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع Command Prompt.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع Command Prompt. win-xp-safe-mode كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع Command Prompt. win-10-boot-menu كيفية إزالة MUSLAT Ransomware

b) الخطوة 2. استعادة الملفات والإعدادات.

  1. سوف تحتاج إلى كتابة cd استعادة النافذة التي تظهر. اضغط Enter.
  2. اكتب في rstrui.exe و مرة أخرى ، اضغط Enter. command-promt-restore كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
  3. وهناك نافذة منبثقة و يجب أن تضغط التالي. اختيار نقطة استعادة ثم اضغط على التالي مرة أخرى. windows-restore-point كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
  4. اضغط نعم.
في حين أن هذا ينبغي أن يكون الحرص على الفدية ، قد ترغب في تحميل مكافحة البرامج الضارة للتأكد فقط لا غيرها من التهديدات الكامنة.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

بينما النسخ الاحتياطي ضروري, لا يزال هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين ليس لديهم ذلك. إذا كنت واحدا منهم, يمكنك محاولة أدناه توفير أساليب كنت قد تكون قادرة على استرداد الملفات.

a) باستخدام Data Recovery Pro استرداد الملفات المشفرة.

  1. تحميل Data Recovery Pro ، ويفضل أن يكون من الثقات الموقع.
  2. تفحص جهازك عن الملفات القابلة للاسترداد. data-recovery-pro كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
  3. استعادتها.

b) استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة

إذا كان لديك تمكين استعادة النظام ، يمكنك استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة.
  1. العثور على الملف الذي تريد استرداد.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك.
  3. حدد خصائص ثم الإصدارات السابقة. windows-previous-version كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
  4. اختيار نسخة من الملف الذي تريد استرداد واضغط على Restore.

c) باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

إذا كنت محظوظا, انتزاع الفدية لا حذف النسخ الاحتياطية. أنها مصنوعة من قبل النظام الخاص بك تلقائيا عندما تعطل النظام.
  1. انتقل إلى الموقع الرسمي (shadowexplorer.com) واكتساب ظل تطبيق مستكشف.
  2. إعداد و فتحه.
  3. اضغط على القائمة المنسدلة ثم اختيار القرص الذي تريد. shadow-explorer كيفية إزالة MUSLAT Ransomware
  4. إذا المجلدات استردادها ، وسوف تظهر هناك. اضغط على المجلد ثم التصدير.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق