مونكريبتور هو تشفير-الخبيثة التي تستخدم تركيبة من الأصفار AES 256 و RSA 1024 لتأخذ ملفات المستخدم للرهائن. رانسومواري إلحاق ملحق الملف.fmoon إلى الملفات المستهدفة، ويعطي خمسة أيام لدفع الفدية. الجزء مهددة رانسومواري أنها تدعي لبدء حذف ملفات عشوائية إذا لم يكن دفع الفدية في غضون 20 دقيقة. ولذلك، نوصي بالاندفاع مع إزالة مونكريبتور فقط للتأكد من أنك لا تفقد أي من الملفات الخاصة بك. بعد القضاء، قد يمكنك استعادة بعض الملفات الخاصة بك باستخدام أساليب استرداد بديلة. MoonCryptor ransomware virus

يتم تنفيذ البرامج الضارة من الملف MoonCryptor.exe الذي قد انخفض على النظام عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني الضارة شخص أو تحميل ملف مصاب آخر. على الجهاز المتأثرة قد فيروس مونكريبتور تعديل النظام وتؤثر على العديد من العمليات. نتيجة لذلك التشفير البرامج الضارة يتم تشغيلها عند بدء تشغيل Windows، ويجعل النظام عرضه. وتهدف رانسومواري مونكريبتور الأكثر شعبية أنواع الملفات التي يتم تخزينها على الكمبيوتر المتأثر. ولذلك، وبعد الهجوم، مرض التصلب العصبي المتعدد مكتب الوثائق وقوات الدفاع الشعبي، والصور، والوسائط المتعددة والعديد من الملفات الأخرى سيتم تأمين مع ملحق الملف.fmoon.

ووفقا للمذكرة فدية، يمكن أن تساعد فقط “القمر ديكريبتور” البقاء على قيد الحياة الهجوم رانسومواري. ومع ذلك، قد لا يكون صحيحاً. آخر تحليل البحوث لا تظهر أي علامات على أن رانسومواري يمكن حذف “نسخ الظل وحدة التخزين”، ولذلك فقد تتمكن من استعادة الملفات باستخدام طرف ثالث الأدوات وبالتالي، يجب أن لا تدفع الفدية وتشغيل نظام مسح كامل مع البرامج الفنية في مجال الأمن. Reimage أو التقيم مكافحة البرامج الضارة التي يمكن أن تساعد على إزالة مونكريبتور بسرعة وأمان. ثم سوف تكون قادراً على استخدام النسخ الاحتياطية أو حاول أساليب استرداد البيانات البديلة.

قد يتم تثبيت الحمولة الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة خادعة. قد يقدم المحتالون هذا الملف ك:

  • تحديثات البرامج الهامة؛
  • مرفق البريد الإلكتروني الهامة؛
  • برنامج ◾useful.

مجموعة متنوعة من تقنيات الهندسة الاجتماعية وتوزيع المساعدة على الوصول إلى الضحايا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الصين أو اليابان أو إندونيسيا. ولذلك، مع إيلاء اهتمام للأمن المعلوماتي يجب أن بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

يمكن أن نضع في اعتبارنا أنه حتى أقوى برامج الأمن كتلة رانسومواري مجرد تحميل الملف الخبيث نفسك. هذه الملفات عادة مصممة لتجاوز حماية للكمبيوتر وبدء المهام الخطرة بصمت. ولذلك، من أجل تجنب مونكريبتور والفيروسات الأخرى من نفس الفئة، يجب عليك:

تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مونكريبتور

ويبيرسوفت، التقيم لمكافحة البرامج الضارة أو برامج القضاء على البرمجيات الخبيثة المفضل الخاص بك سوف يساعد على إزالة مونكريبتور من الكمبيوتر بأمان وبسرعة. من أجل تحميل، تثبيت وتشغيل البرمجيات الأمنية، تضطر إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر في “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة. تساعد هذه الخطوة تعطيل البرامج الضارة ومنعه من إعاقة إجراء الإزالة. بعد إزالة مونكريبتور، يمكنك البحث عن خيارات استرداد البيانات. إذا كان لديك النسخ الاحتياطي، يمكنك نسخها واستبدال البيانات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق من أساليب الاسترداد البديلة التي ترد في نهاية المقالة.تنزيل أداة إزالةلإزالة MoonCryptor ransomware virus

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق