Adware

0 تعليق

دليل على Lite PDF Reader إزالة (إلغاء تثبيت Lite PDF Reader)

Lite PDF Reader قد يبدو وكأنه خيار كبير من PDF مجانا برنامج قارئ ، ولكن الباحثين اختلف. في الواقع, هذا البرنامج وقد أظهرت بعض مشكوك فيها الصفات في حين تم اختباره في الداخلية لدينا مختبر. وهذا ما جعل الباحثين تصنيفها البرنامج غير المرغوب فيها (ألجرو). نحن لا نشجع أي شخص للحفاظ على أو استخدام مثل هذا البرنامج عندما يسلك هذه الصفات كما سوف نشرح لاحقا في هذه المقالة. ومن الممكن أيضا أنه إذا كنت تجد هذا الجرو على متن الطائرة يمكن أن تكون العدوى الخبيثة هناك أيضا التي قد تسللوا إلى النظام الخاص بك معا.

هذه الالتهابات قد تسبب أكثر خطورة نظام القضايا الأمنية من خلال فضح لك الخبيثة الطرف الثالث المحتوى على شبكة الإنترنت أو سرقة المعلومات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو السبب في أننا نقترح بعد إزالة Lite PDF Reader ، لا تتوقف عند هذا بل يستمر حتى القضاء على كل التهديدات المحتملة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قبل أن أقول لكم كيف يمكنك أن تفعل هذا, دعونا نقول لكم بمزيد من التفصيل كيف هذا الجرو قد ظهرت على النظام الخاص بك جنبا إلى جنب مع تهديدات البرمجيات الخبيثة ما يمكنك القيام به لتجنب حالات مماثلة.

Lite PDF Reader-

تنزيل أداة إزالةلإزالة Lite PDF Reader

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

طريقة واحدة لتتمكن من تحميل هذا الجرو هو زيارة ترويجية الموقع ، litepdfreader.net. هذا هو موقع بسيط ولكن على الأقل يبدو المهنية. يمكنك بسهولة تحميل المثبت من خلال النقر على “تحميل” الزر. نحن حقا لا أستطيع أن أقول أي شيء ضده. ولكن ماذا تعتقد هي احتمالات أن تجد هذه الصفحة ؟ فمن المرجح أن كنت قد سمعت أبدا من ذلك أبدا زار ذلك أيضا. فكيف من الممكن أن يكون لديك على متن الطائرة ؟ الجواب سهل, على الرغم من أنك لن ترغب في ذلك على الإطلاق. هذا الجرو يمكن أيضا أن تكون موزعة على شبكة الإنترنت في حزم البرمجيات الحرة التي قد لا تحتوي فقط على الشرعية برامج مجانية. في الواقع ، المخططين على نطاق واسع استخدام هذا الأسلوب أن تصيب مستخدمي الكمبيوتر المطمئنين لأن معظمها لا يزال لا تحقق تركيب شاشات بعناية و هذا هو كيف أنهم في نهاية المطاف مع مجموعة كاملة من التهديدات الخبيثة و الجراء في واحدة تذهب.

هذه حزمة التركيب عادة ما تكون مصممة أن تكون مضللة أو خادعة ، و هو ما قد نغفل الإخطار أو خانات يتم تحديده بشكل افتراضي. بالطبع هناك حالات عندما يمكنك فقط معرفة المحتوى الحقيقي إذا كنت قراءة اتفاقية الترخيص بعناية. من المهم دائما أن تختار الخيار مخصص بدلا من التثبيت السريع لأنها قد تعطيك فرصة أن يقول لا بعض محتويات الانسحاب. الكثير من المستخدمين تحميل مثل هذه البرامج حزم عند محاولة تحميل البرنامج مجانا من الخطأ ملف تقاسم الموقع. فمن الممكن أيضا أن قطرة واحدة عند النقر على غير آمنة طرف ثالث الإعلانات و الروابط التي يمكن أن تقدم لك من خلال المواقع المشبوهة أو عن طريق العدوى الخبيثة إخفاء بالفعل على النظام الخاص بك. إذا كنت ترغب في حماية النظام الخاص بك من مزيد من الظاهرية القضايا الأمنية ، فمن الضروري أن تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع موثوق بها البرمجيات الخبيثة الماسح الضوئي بعد حذف Lite PDF Reader.

هذا الجرو تحاول أن تجعل كنت تعتقد أنه مفيد جدا و “لايت” أنه أسرع حل بالنسبة لك لقراءة ملفات PDF; لكن, هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. في الواقع, هذا البرنامج هو على الارجح أبطأ يمكنك أن تتخيل لأنه لا مشارك .ملفات pdf مع نفسه ؛ لذلك, أولا, تحتاج إلى تشغيل هذا الجرو واستخدام “الملف المفتوح” زر أو “فتح” زر القائمة لفتح الملف. هذا هو بالتأكيد الطريق أبطأ مما ببساطة عن طريق النقر مرتين على .ملف pdf. هذا البرنامج أيضا يبدو أن الخدمة تعمل في الخلفية التي لدينا الباحثين لا يمكن معرفة ماذا يفعل. في أي حال, هذا الغامض خدمة autostarts مع Windows نظام التشغيل في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول. للأسف, هذا البرنامج يمكن أيضا جمع البيانات عنك, بما في ذلك المعلومات الشخصية التي يمكن أن تكون مشتركة مع أطراف ثالثة. كل الأمور في الاعتبار ، ونحن نعتقد أن أفضل حل بالنسبة لك هو إزالة Lite PDF Reader في أقرب وقت ممكن.

كيفية حذف Lite PDF Reader?

إذا كنت على استعداد للعمل, هنا هو ما يجب القيام به للتخلص من Lite PDF Reader. افتح لوحة التحكم ثم الذهاب إلى قائمة البرامج المثبتة. حدد إلغاء التثبيت وتشغيله. إذا كنت لم تفعل هذا من قبل, لا داعي للذعر ، قمنا بإعداد الخطوات اللازمة لك أدناه هذه المقالة. يرجى اتباع التعليمات لدينا تنظيف النظام الخاص بك من هذا الجرو في أي وقت من الأوقات. إذا كنت تريد الحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك, فإننا ننصح لتحميل وتثبيت لائق إزالة البرامج الضارة مثل SpyHunter. ماذا يمكن أن يكون أكثر كفاءة وأكثر راحة من الكشف التلقائي والقضاء على جميع التهديدات المعروفة?

تعلم كيفية إزالة Lite PDF Reader من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. كيفية حذف Lite PDF Reader من Windows?

a) إزالة Lite PDF Reader تطبيق ذات الصلة من Windows XP

  1. انقر فوق ابدأ
  2. حدد لوحة التحكم winxp-start إزالة Lite PDF Reader
  3. اختر إضافة أو إزالة البرامج winxp-control-panel إزالة Lite PDF Reader
  4. انقر على Lite PDF Reader البرامج ذات الصلة winxp-add-remove-program إزالة Lite PDF Reader
  5. انقر فوق إزالة

b) إلغاء Lite PDF Reader ذات الصلة من Windows 7 Vista

  1. فتح القائمة "ابدأ"
  2. انقر على لوحة التحكم win7-start إزالة Lite PDF Reader
  3. الذهاب إلى إلغاء تثبيت برنامج
  4. win7-control-panel إزالة Lite PDF Reader
  5. حدد Lite PDF Reader تطبيق ذات الصلة
  6. انقر فوق إلغاء التثبيت win7-remove-program إزالة Lite PDF Reader

c) حذف Lite PDF Reader تطبيق ذات الصلة من Windows 8

  1. اضغط وين+C وفتح شريط سحر win8-charm-bar إزالة Lite PDF Reader
  2. حدد الإعدادات وفتح لوحة التحكم win8-menu-control-panel إزالة Lite PDF Reader
  3. اختر إلغاء تثبيت برنامج win8-programs-features إزالة Lite PDF Reader
  4. حدد Lite PDF Reader ذات الصلة البرنامج
  5. انقر فوق إلغاء التثبيت win8-uninstall-program إزالة Lite PDF Reader

d) إزالة Lite PDF Reader من Mac OS X النظام

  1. حدد التطبيقات من القائمة انتقال. mac-os-x-go-menu إزالة Lite PDF Reader
  2. في التطبيق ، عليك أن تجد جميع البرامج المشبوهة ، بما في ذلك Lite PDF Reader. انقر بزر الماوس الأيمن عليها واختر نقل إلى سلة المهملات. يمكنك أيضا سحب منهم إلى أيقونة سلة المهملات في قفص الاتهام الخاص. mac-os-x-application-trash إزالة Lite PDF Reader
تنزيل أداة إزالةلإزالة Lite PDF Reader

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق