ما هو ملف تشفير البرمجيات الخبيثة

LIGMA ransomware ملف ترميز البرامج الضارة, غالبا ما يعرف باسم ransomware سوف تشفير الملفات الخاصة بك. كنت قد حصلت على عدوى خطيرة جدا على يديك ، و قد تؤدي إلى مشاكل خطيرة مثل فقدان البيانات الخاصة بك من أجل الخير. بسبب هذا, و حقيقة أن الحصول على المصابين من السهل جدا ، ملف تشفير البرامج الضارة يعتقد أن تكون خطرة للغاية التهديد. الناس غالبا ما يصاب عن طريق وسائل مثل البريد المزعج مرفقات البريد الإلكتروني المصابة أو إعلانات وهمية شعبية. مرة واحدة الترميز تم الانتهاء سوف ترى الفدية و سيتم طالب أن يدفع عن وسيلة لفك الملفات. الفدية يختلف من الفدية إلى الفدية بعض الطلب 1000 دولار أو أكثر ، تسوية مع $100. الامتثال لمطالب ليست شيئا يمكنك أن تفكر في القيام بذلك ، والنظر في جميع السيناريوهات. معتبرا المجرمين سوف يشعر أي مسؤولية لمساعدتك في استعادة البيانات ، ما يمنعهم من مجرد أخذ المال الخاص بك. هناك الكثير من حسابات المستخدمين الحصول على شيء بعد إعطاء مع مطالب. النسخ الاحتياطي هو أفضل استثمار ، لأنك لن يهدد الملفات الخاصة بك إذا كان الوضع أن تتكرر. الكثير من خيارات النسخ الاحتياطي المتوفرة لك, تحتاج فقط لاختيار واحد أفضل مطابقة. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل أن تصيب النظام الخاص بك, استعادة البيانات سوف تكون قابلة للتحقيق بعد حذف LIGMA ransomware. ليست هذه هي المرة الأخيرة البرمجيات الخبيثة سوف يدخل الجهاز الخاص بك ، لذا يجب أن تعد. لحماية جهاز الكمبيوتر ، ينبغي للمرء أن يكون دائما على استعداد لمواجهة ممكن البرمجيات الخبيثة, أن تصبح مألوفة مع انتشار طرق.

LIGMA_Ransomware-.jpg
تنزيل أداة إزالةلإزالة LIGMA ransomware

الفدية طرق التوزيع

الناس عادة الفاسدة أجهزتهم مع الفدية عن طريق إصابة الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني ، والتنصت على الإعلانات الخبيثة و تحميله من المصادر التي لا ينبغي. في بعض الأحيان, ومع ذلك, يمكن للمستخدمين الحصول على المصابين باستخدام أساليب أكثر تطورا.

فمن الممكن أنك فتحت ملف مصاب المرفقة إلى البريد الإلكتروني ، وهو ما يسمح البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة للدخول. يتضمن طريقة المبدعين ربط الفدية الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها بعد ذلك إلى المئات أو حتى الآلاف من المستخدمين. نحن لا حقا مندهش من أن المستخدمين تقع هذه الحيل ، كما نرى تلك رسائل البريد الإلكتروني في بعض الأحيان يمكن أن تبدو حقيقية جدا, في كثير من الأحيان نتحدث عن المال أو غيرها من المواضيع الحساسة التي من المرجح أن الذعر. هل يمكن أن نتوقع الفدية البريد الإلكتروني أن يكون العام تحية (عزيزي العميل/عضو/المستخدم الخ) الأخطاء النحوية ، دافعا قويا لفتح الملف المضافة ، واستخدام شركة معروفة الاسم. اسمك بالتأكيد أن تستخدم في التحية إذا كان المشروع شركة البريد الإلكتروني الذي ينبغي فتح. نتوقع أن تأتي عبر أسماء الشركات مثل الأمازون أو بأي بال المستخدمة في رسائل البريد الإلكتروني هذه ، كما هو اسما مألوفا من شأنه أن يجعل البريد الإلكتروني تبدو أكثر واقعية. النقر على الإعلانات استضافتها على مشكوك صفحات ويب و الحصول على ملفات من مصادر غير موثوق بها يمكن أن يؤدي أيضا إلى عدوى. اختراق المواقع التي قد تستضيف الإعلانات الخبيثة لذا تجنب الضغط عليها. و إذا كان لديك لتحميل شيئا الاعتماد فقط على المواقع المشروعة. لم تحصل على أي شيء, لا برامج و لا تحديثات من مصادر مشكوك فيها ، مثل الاعلانات. إذا كان البرنامج يحتاج إلى تحديث ، فإنه ينبهك عبر التطبيق نفسه ، وليس عن طريق المتصفح الخاص بك ، وعادة تحديث نفسها على أي حال.

ما حدث ملفاتك ؟

عدوى أن يؤدي إلى فقدان البيانات الدائمة ليست مستحيلة السيناريو ، وهو ما يجعل البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة خطيرة جدا. وأنها ليست سوى مسألة وقت قبل جميع الملفات المشفرة. ملف التمديد إرفاق جميع الملفات المتأثرة يجعل للغاية الواضح ما وقعت فيه عادة يظهر اسم الفدية. الملفات الخاصة بك وسوف يكون مؤمنا باستخدام خوارزميات التشفير القوية التي قد يكون من المستحيل لكسر. عندما تكون جميع الملفات المستهدفة وتخوض, فدية ملاحظة سوف تظهر مع تعليمات بشأن كيفية المضي قدما. الفدية ملاحظة سوف نشجعكم على شراء أداة فك التشفير ، ولكن شراء ليس من المستحسن. لا ننسى الذين كنت تتعامل مع ما هو هناك لوقف مجرمي الإنترنت من مجرد أخذ المال الخاص بك. يمكنك أيضا دعم المحتالين عبر الإنترنت في المستقبل البرمجيات الخبيثة المشاريع, بالإضافة إلى المرجح فقدان المال. ويقال ملف تشفير البرمجيات الخبيثة جعلت ما يقدر ب 1 مليار دولار في عام 2016, و هذه تجارة مربحة فقط سوف تجتذب المزيد والمزيد من الناس. كما قلنا من قبل, شراء النسخ الاحتياطي سيكون أفضل ، التي من شأنها الحفاظ على نسخ من الملفات الخاصة بك آمنة في حالة فقدان النسخ الأصلية. هذه الأنواع من العدوى يمكن أن يحدث مرة أخرى, ولكن إذا كان لديك النسخ الاحتياطي, كنت لا داعي للقلق حول فقدان الملف. إذا كنت قد قررت تجاهل طلبات المضي قدما لإزالة LIGMA ransomware إذا كنت تعتقد أنه لا يزال داخل النظام. و في محاولة للتعرف على كيفية هذه الأنواع من العدوى تنتشر ، حتى أن كنت لا تضع في هذا الوضع مرة أخرى.

LIGMA ransomware إزالة

إذا كان ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة لا تزال تسكن النظام الخاص بك من البرامج الضارة الأداة سوف تكون هناك حاجة إلى التخلص منه. لأن حصلت على إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المقام الأول ، لأن كنت تقرأ هذا, قد لا تكون جدا الكمبيوتر والدهاء ، وهذا هو السبب نحن لا نشجعك على محاولة إنهاء LIGMA ransomware باليد. سيكون أكثر حكمة فكرة استخدام برامج مكافحة البرامج الضارة التي لا يتم تعريض جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أداة سوف تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كانت الإصابة لا تزال موجودة ، فإنه سيتم حذف LIGMA ransomware. ومع ذلك ، إذا لم تكن متأكدا من أين تبدأ ، انتقل لأسفل للحصول على تعليمات. الأداة هي غير قادرة على استعادة الملفات الخاصة بك ، سوف فقط لمحو العدوى من النظام الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كان الملف تشفير البرامج الضارة هو decryptable ، decryptor قد تكون وضعت من قبل الباحثين البرمجيات الخبيثة.

تنزيل أداة إزالةلإزالة LIGMA ransomware

تعلم كيفية إزالة LIGMA ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. إزالة LIGMA ransomware باستخدام الوضع الآمن مع الشبكات.

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة LIGMA ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. اختر الوضع الآمن مع الشبكات win-xp-safe-mode كيفية إزالة LIGMA ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة LIGMA ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة LIGMA ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع الشبكات. win-10-boot-menu كيفية إزالة LIGMA ransomware

b) الخطوة 2. إزالة LIGMA ransomware.

الآن سوف تحتاج إلى فتح المستعرض الخاص بك وتحميل نوع من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. اختيار واحد موثوق به ، تثبيته ويكون ذلك تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الخبيثة. عندما ransomware يتم العثور على إزالته. إذا لسبب ما لم تتمكن من الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات الذهاب مع خيار آخر.

الخطوة 2. إزالة LIGMA ransomware باستخدام System Restore

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع Command Prompt.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة LIGMA ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع Command Prompt. win-xp-safe-mode كيفية إزالة LIGMA ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة LIGMA ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة LIGMA ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع Command Prompt. win-10-boot-menu كيفية إزالة LIGMA ransomware

b) الخطوة 2. استعادة الملفات والإعدادات.

  1. سوف تحتاج إلى كتابة cd استعادة النافذة التي تظهر. اضغط Enter.
  2. اكتب في rstrui.exe و مرة أخرى ، اضغط Enter. command-promt-restore كيفية إزالة LIGMA ransomware
  3. وهناك نافذة منبثقة و يجب أن تضغط التالي. اختيار نقطة استعادة ثم اضغط على التالي مرة أخرى. windows-restore-point كيفية إزالة LIGMA ransomware
  4. اضغط نعم.
في حين أن هذا ينبغي أن يكون الحرص على الفدية ، قد ترغب في تحميل مكافحة البرامج الضارة للتأكد فقط لا غيرها من التهديدات الكامنة.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

بينما النسخ الاحتياطي ضروري, لا يزال هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين ليس لديهم ذلك. إذا كنت واحدا منهم, يمكنك محاولة أدناه توفير أساليب كنت قد تكون قادرة على استرداد الملفات.

a) باستخدام Data Recovery Pro استرداد الملفات المشفرة.

  1. تحميل Data Recovery Pro ، ويفضل أن يكون من الثقات الموقع.
  2. تفحص جهازك عن الملفات القابلة للاسترداد. data-recovery-pro كيفية إزالة LIGMA ransomware
  3. استعادتها.

b) استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة

إذا كان لديك تمكين استعادة النظام ، يمكنك استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة.
  1. العثور على الملف الذي تريد استرداد.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك.
  3. حدد خصائص ثم الإصدارات السابقة. windows-previous-version كيفية إزالة LIGMA ransomware
  4. اختيار نسخة من الملف الذي تريد استرداد واضغط على Restore.

c) باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

إذا كنت محظوظا, انتزاع الفدية لا حذف النسخ الاحتياطية. أنها مصنوعة من قبل النظام الخاص بك تلقائيا عندما تعطل النظام.
  1. انتقل إلى الموقع الرسمي (shadowexplorer.com) واكتساب ظل تطبيق مستكشف.
  2. إعداد و فتحه.
  3. اضغط على القائمة المنسدلة ثم اختيار القرص الذي تريد. shadow-explorer كيفية إزالة LIGMA ransomware
  4. إذا المجلدات استردادها ، وسوف تظهر هناك. اضغط على المجلد ثم التصدير.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق