ادواري

0 تعليق

نصائح لإزالة Ge-Force Ads

Ge-Force Ads هو تطبيق نموذجي من نوع ادواري التي سوف تجعل من الصعب على تصفح بأمان. أنها مزعجة وغير مفيدة على الإطلاق، لذلك لدينا واحد فقط تقديم المشورة: إزالة Ge-Force Ads وقت ممكن! كما ترى، يمكن أن يعرض هذا التطبيق بسهولة الكمبيوتر الشخصي الخاص بك إلى عدد من المخاطر المرتبطة بالإعلان على شبكة الإنترنت. هذا البرنامج غير المرغوب فيها (ألجرو) لن تسمح لك تصفح في سلام بعد الآن بمهاجمة لك مع الإعلانات التجارية، وإعادة توجيه مفاجئة وعشوائية، وبعض السمات السلبية الأخرى. والحقيقة المحزنة هي أن بعض المستخدمين من العثور على البرنامج ليست سيئة للغاية في البداية.

ادواري يحاول أن تبيع نفسها بتمويه كأداة تساعد الناس متجر أكثر كفاءة. بيد إعلان قريبا بنتائج عكسية: هناك الكثير منهم أن من المستحيل استخدام Google Chrome أو Internet Explorer أو Firefox موزيلا الخاص بك بعد الآن. ألجرو تعرض الإعلانات فقط في المتصفحات. ولسوء الحظ، التصفح واحد من الأنشطة الرئيسية القيام به على جهاز الكمبيوتر، حيث يكاد يكون من المستحيل تجنب الإعلانات إلا إذا قمت بحذف Ge-Force Ads تماما.

Ge-Force-ads

لماذا لا Ge-Force Ads الخطرة؟

تعرض ادواري الإعلانات في النص أكثر. وهذا يعني أنه عندما تقوم بفتح صفحة، بشدة تعديل النص: يتم تسطير الكلمات العديد من قبل التطبيق. وعندما يحدث الماوس الخاص بك على هذه كلمة، يخرج إطار منبثق. هذا المنبثقة من الواقع دعاية التي لا تتصل دائماً بكلمة تحتها خط. وهذا يعني أن جميع الصفحات التي تزورها ستكون مليئة بالنوافذ المنبثقة المزعجة وتدخلا غير مفيدة لك من قبل أي فرصة. الإعلانات ينبغي أن يكون عنوان الذي يقول “إعلان بشركة جنرال الكتريك-القوة” أو شيئا من هذا القبيل. إذا قمت بتشغيل يلاحظ أشياء من هذا القبيل، كنت بالتأكيد مصابة واختيارك الوحيد إلغاء Ge-Force Ads من نظام الكمبيوتر الخاص بك. أكثر شيء واحد أن يفعل ادواري هو إعادة توجيه لك إلى مواقع عشوائية. One of the pages is applicationgrabb.net, a malicious webpage that is usually blocked by most security tools. بسبب محاولات إعادة توجيه والإعلانات، قد الحصول على النظام الخاص بك بأكمله هاجم مبلغاً لا يصدق من الفيروسات التي يمكن أن تشمل حصان طروادة أو رانسومواري. أيضا، التطبيق يقوم بجمع معلومات يمكن التعرف عليها شخصيا وغير شخصية على حد سواء.

كيف يصاب جهاز الكمبيوتر الخاص بي مع Ge-Force Ads؟

يمكن تحميل الناس ادواري من على صفحة الويب الرسمية. بيد أنه من غير المحتمل للمستخدمين لتحميل الجراء. ولذلك، يسافر التطبيق المرغوب المجمعة مع مجانية. ويكتسب هذا مجانية عادة من ملف تقاسم المواقع. تذكر أن تكون منتبهة أثناء أي عملية التثبيت.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Ge-Force Ads

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

كيفية إزالة Ge-Force Ads من جهاز الكمبيوتر الشخصي؟

إذا كان لديك أداة أمنية جيدة، لن تكون إزالة Ge-Force Ads مشكلة لك. ومع ذلك، يمكنك أيضا حذف Ge-Force Ads يدوياً. سيكون لديك ببساطة للوصول إلى “لوحة التحكم”، والتخلص من التطبيق المشبوهة. فيما يلي إرشادات حول كيفية القيام بذلك:

إلغاء Ge-Force Ads من المستعرض الخاص بك

نظام التشغيل Windows XP

  • فتح القائمة ابدأ.
  • اختر لوحة التحكم.
  • فتح برنامج إلغاء التثبيت.
  • إلغاء ألجرو.

ويندوز 7 وويندوز فيستا

  • انتقل إلى القائمة ابدأ.
  • انتقل إلى لوحة التحكم.
  • اختر إلغاء تثبيت برنامج.
  • إزالة التطبيق.

ويندوز 8 و 8.1

  • اضغط Win + R وابدأ الكتابة في “لوحة التحكم”.
  • عندما يظهر الخيار “لوحة التحكم”، قم بتحديده.
  • اختر إلغاء تثبيت برنامج وحذف التطبيق غير المرغوب فيها.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Ge-Force Ads

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق