Final Ransomware لأول مرة وجدت من قبل الباحثين في مجال الأمن السيبراني في أبريل 2017 وهذا الرعب هو نسخة مخصصة من GX40 الفدية. على الرغم من أن هذا الرعب وجدت أن يرتبط بشدة تعديل HiddenTear المحرك. حيث الخبيثة التشفير التهديد يبدو في عملية التنمية في هذه اللحظة, ولكن ليس هناك شك في أنه سيكون المحسنة وتوزيعها على نطاق أوسع من ذلك بكثير.

Dxh26wam-ransomware-virusتنزيل أداة إزالةلإزالة Final Ransomware

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

على الرغم من اسمها ، Final Ransomware ليس من المتوقع أن تكون الأخيرة التشفير Trojan الظهور في نيسان / أبريل أو لمدة سنة كاملة في هذا الشأن. في الواقع ، Final Ransomware مخصصة بناء على GX40 الفدية التي يشتبه في أن يكون مدعوم من قبل معدلة بشكل كبير HiddenTear المحرك. كنا قد ذكرنا في HiddenTear عشرات المرات منذ النشرات التعليمية الفدية مرة أخرى في تشرين الأول / أكتوبر 2015. وكشف التحليل أن ‘امباراوه الجيش سايبر’ المجموعة خلف GX40 صدر تعديل المنتج الجديد المزعج الحملة تهدف إلى الناطقة باللغة الإنجليزية المستخدمين على Windows 10 و Windows 7. ينبغي أن نلاحظ أن Final Ransomware Trojan قادر على تشغيل على Windows Vista.

Final Ransomware إجراء تعديل في إعدادات DNS ، الأمن و جدار حماية النظام تم تعطيل. و بعد مخالفة نظام أمن الشبكات الخبيثة يسمح المزيد من ادواري, متصفح الخاطفين, برامج التجسس وغيرها إلى أن عنوة بسهولة. من خلال العبث كافة الإعدادات الافتراضية من نظام تؤدي إلى عطل. أنه يعمل دائما في الخلفية مع قطع الاشجار الرئيسية التي احتلتها الحساسة نظام تفاصيل مثل تفاصيل تسجيل الدخول, اسم الكمبيوتر, الموقع الجغرافي, البيانات. حتى أكثر من خلال سرا تقاسم تلك المعلومات عن البرامج الضارة ويزيد من خطر النظام الاختطاف. الأسوأ من ذلك أنها يمكن أن يضر بك عن طريق العبث الخدمات المصرفية الشخصية التفاصيل.

Final Ransomware يمكن أن تجعل تعزيز خدمات عديمة الفائدة والتي قد لا يعني على الإطلاق. فإنه يحصل على إدراج داخل النظام في مثل هذه الطريقة التي عادة لا يمكن الكشف عن ذلك. لأن هذا Trojan أساسا تسللوا عن طريق البريد المزعج مرفقات أو رسائل البريد الإلكتروني لذا يجب الحذر قبل فتح مثل رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة. الى جانب ذلك قد يكون هناك طرق أخرى ممكنة من هذا التهديد تسلل بما في ذلك عن طريق تقنيات الهندسة الاجتماعية, زيارة مواقع الشبهة الخ. إذا كان على نحو ما لديك نظام عالقة مع التهديد السيناريو ، يجب اتخاذ إجراءات عاجلة في Final Ransomware إزالة. هذا المبينة أدناه دليل تكون بالتأكيد مفيدة جدا لإزالة هذا الكمبيوتر العدوى مما لا شك فيه.

معظم الحالات التي تنطوي على تهديد تبين أن Final Ransomware يتم توزيعها على المستخدمين عبر تلف المستندات النصية التي تتميز جزءا لا يتجزأ من الكلية النصي. إذا اختار المستخدم إلى تشغيل تالف النصي ، Windows تفسير الأوامر في البرنامج النصي إذا كان المستخدم قد أجريت عملية من شأنها تثبيت Trojan على محرك أقراص النظام الأساسي. التهديد تحميلها في مشفر قذيفة ، التي خرجوا Trojan يتم تجميعها على هذا النظام ، الذي قد يسمح تجاوز معظم الماسحات الضوئية. مرة واحدة Final Ransomware مثبت بنجاح ، فإنه ينتقل إلى تقرير تسلل إلى القيادة والتحكم خوادم, إنشاء فهرس من الكائنات التي هي مناسبة التشفير ، وتوليد فريدة من نوعها 256 بت طويلة مفتاح التشفير. المستخدمين المتضررين لديهم فرصة ضئيلة وقف Final Ransomware في مساراتها حيث لا توجد مؤشرات بصرية هناك شيئا خاطئا يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على Final Ransomware يتصرف وكأنه مهد الفدية; فإنه بترميز مجمل البيانات المستهدفة حاويات ويضيف ‘.تشفير’ امتداد أسماء الملفات. على سبيل المثال ، ‘الجوز pumpkin.docx’ إعادة تسمية ‘الجوز اليقطين.docx.مشفرة.’ التهديد يهدف إلى شفر البيانات حاويات المرتبطة البرمجيات مثل أدوبي فوتوشوب ، Windows صور, Microsoft Office, Windows Media Player, Libre Office, الخلية, OracleDB و موزيلا ثندربيرد. ومع ذلك, سوف طروادة لا تعبث مع الملفات الموجودة في ملفات البرنامج, ProgramData, ملفات البرنامج (x86 ، AppData و Windows الدلائل. للأسف Final Ransomware توظف خوارزميات التشفير آمنة و حذف ظل حجم النسخ التي تم إنشاؤها من قبل Windows من أجل الإنعاش في حالات الطوارئ. الفدية يتم عرض مربع رسالة تقول:

‘الملف تم تشفيرها
كافة الملفات الهامة الخاصة بك تم تشفيرها من قبل الفدية
الاتصال بي عن الدفع و التأكد من إرفاق يور معرف
geekhax@amail.com
معرف: [عشوائي]
[مربع النص]’
لم نفقد كل شيء طالما كنت البقاء الهدوء والتعامل مع الوضع بعقلانية

قبل أن تفكر في جعل paymen ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أن عمليات الانتعاش ممكن فقط من خلال طرف ثالث النسخ الاحتياطي الصور و المحفوظات. المحتالين الذين يديرون Final Ransomware ليست ودية الفريق من دعم الكمبيوتر العوامل التي قد ترغب في الثقة. يمكنك الاحتفاظ الخاص بك وحذف Final Ransomware مع المساعدة من سمعة مكافحة البرامج الضارة الأداة المساعدة. قد تكون فكرة مفيدة للنظر في التخزين السحابية التي تقدمها خدمات مثل Google Drive و Dropbox ، والتي قد توفر آمنة لتخزين الصور العائلية وأشرطة الفيديو في العمل الوثائق ذات الصلة.manual-removalتنزيل أداة إزالةلإزالة Final Ransomware

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق