ادواري

0 تعليق

E.tre456_worm_osx هو اسم الفيروس وهمية استخدام المحتالين لخداع مستخدمي الكمبيوتر الذين تنقصهم الخبرة إلى التفكير أن أجهزتهم ماك مصابون. اسم الفيروس يستخدم عادة في حملات الإعلان التي تهدف إلى تعزيز المارقة أو منتجات الأمن أو تحسين نظام غير جديرة بالثقة. خلف نافذة منبثقة، وهناك رسالة أخرى تدعي “النظام الخاص بك المصابين الفيروسات 3″! وما زالت الرسالة، قائلا أن “تحقق من أمان” الكشف عن آثار 2 من البرامج الضارة والتصيد 1/برامج التجسس. وتقول الرسالة هو تلف نظام 29.1 في المائة، ولذلك مطلوب إزالة فورية،. لحسن الحظ، وهذا مجرد عملية احتيال، ويجب عليك إزالة الفيروس فورا. e-tre456_worm_osx

ليست هناك حاجة إزالة E.tre456_worm_osx virus لأنها ليست حتى على ماك الخاص بك. إذا قمت بالنقر فوق الزر “مسح الآن”، صفحة ويب تقليد تفحص جهاز كمبيوتر (هناك مسح لا يحدث؛ بعد احتيال أخرى خداعك لتثبيت منتج الأمثل نظام مارقة). الماسح الضوئي وهمية “يكشف” الفيروسات تابسناكي، وكروندنس، ودوبفيشكف. النقر فوق الزر “إزالة الفيروسات الآن” سيتم تحميل نظام مشبوهة النظيف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا البرنامج لا يملك سمعة أفضل، حيث أننا لا ننصح باستخدامه. خاصة لإزالة E.tre456_worm_osx، لأن الفيروس ببساطة لا وجود لها.

E.tre456_worm_osx الإعلانات المضللة، وإذا لاحظت أن المستعرض الخاص بك مرارا وتكرارا بإعادة توجيهك إلى هذه المواقع المشبوهة، ينبغي فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع برامج أمن جديرة بثقة بدلاً من ذلك. غنى عن القول أنه لا ينبغي الاعتماد على برنامج الذي يشير إلى إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون التحقق من أنه فعلا. وأسلوب تسويق معروفة تخويف المستخدم الكمبيوتر وإقناع له بتثبيت منتج أمن مشبوهة. إذا كان لديك أية شكوك حول أمان الكمبيوتر، النظر في تركيب برنامج مثل Reimage لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

توزيع برامج التجسس ماك

أجهزة ماكينتوش معرضة لبرامج التجسس والبرامج الضارة، ولكن يبدو أن المبدعين تهديدات الكمبيوتر شديدة ليست مهتمة هذا السوق حتى الآن. بيد أنه لا يمكن أن يقال عن مطوري برامج التجسس. DieViren.de تشير إلى أن عدد برامج التجسس ماك زيادة كبيرة. ولذلك، إذا كنت بدأت تعاني من عمليات إعادة التوجيه إلى المجالات المشبوهة، نوصي بالتحقق الخاص بك ماك للبرامج الإعلانية التي تدعمها وإزالتها في أسرع وقت ممكن. وتميل برامج التجسس من نوع (ادواري، ومتصفح الخاطفين) التسلل إلى أجهزة الكمبيوتر جنبا إلى جنب مع تطبيقات حرة شعبية. ولذلك، إذا قمت بتحميل تطبيق جديد من الإنترنت ولا من متجر أبل، من المحتمل جداً أنها سوف تحتوي على بعض المرفقات غير المرغوب فيها. لتتحلل حزمة البرمجيات، حاول استخدام إعدادات التثبيت المخصص/خيارات متقدمة. هذه تسمح لك بمشاهدة كافة الملفات والبرامج الإضافية إضافة إلى تحميل الخاص بك وتسمح لك لاسقاطها.
تنزيل أداة إزالةلإزالة E.tre456_worm_osx virus

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

إزالة E.tre456_worm_osx من ماك الخاص بك

عندما تبحث عن طريقة لإزالة E.tre456_worm_osx virus، لا تختر البرنامج الترويج عبر موقع على شبكة الإنترنت التي تعزز عملية احتيال “ماك الخاص بك المصابين الفيروسات 3″. في الواقع، حتى لا يوجد مثل هذا الفيروس. ومع ذلك، حقيقة أن تم توجيهك إلى هذا الموقع المشبوهة يعطيك تلميحاً أنه ليس حماية الخاص بك Mac OS وقد الكامنة ادواري معينة على أنها. لإزالة E.tre456_worm_osx، فإننا نقترح استخدام البرمجيات التي يمكن تنظيف كفاءة النظام الخاص بك في نظام التشغيل Mac OS. النظر في استخدام أحد البرامج ونحن المدرجة أدناه.تنزيل أداة إزالةلإزالة E.tre456_worm_osx virus

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق