ما هو تشفير البيانات البرمجيات الخبيثة

Danger ransomware ملف ترميز البرمجيات الخبيثة عادة ما يعرف باسم ransomware سوف ترميز البيانات الخاصة بك. بل هو تهديد خطير ، قد يؤدي إلى شديدة من القضايا ، مثل الدائم فقدان الملف. ما هو أكثر, إصابة النظام الخاص بك من السهل جدا ، مما يجعل الملف تشفير البرمجيات الخبيثة واحدة من أخطر التهديدات الخبيثة. البريد المزعج مرفقات البريد الإلكتروني المصابة إعلانات وهمية شعبية هي الأكثر شيوعا الأسباب ملف تشفير البرامج الضارة قد تكون قادرة على نقل العدوى. بعد التلوث عملية التشفير سوف تقوم بمجرد الانتهاء من المجرمين سوف يطلب منك دفع فدية من أجل فك البيانات. مبلغ من المال وطلب يعتمد على ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة ، بعض الطلب الآلاف من الدولارات ، بعض عن طريقة أقل. مهما كان المبلغ هو طالب منك النظر في الوضع بحذر قبل أن تفعل. لا تثق المحتالين عبر الإنترنت للحفاظ على كلمة استعادة الملفات الخاصة بك لأنها قد تأخذ أموالك. فإننا لا يكون صدمت إذا كنت تركت مع الملفات المشفرة و سيكون هناك الكثير مثلك. هذا النوع من الحالات قد يحدث مرة أخرى ، والنظر في الاستثمار في النسخ الاحتياطي بدلا من الامتثال للطلبات. من أجهزة Usb إلى سحابة التخزين, لديك العديد من الخيارات كل ما عليك القيام به هو اختيار. فقط محو Danger ransomware, و إذا كنت قد قدمت احتياطية قبل الإصابة دخلت الجهاز الخاص بك ، ملف الاسترداد لا يسبب مشاكل. البرمجيات الخبيثة مثل هذا يختبئ في كل مكان و من المحتمل أن يصاب مرة أخرى, لذلك عليك أن تكون على استعداد لذلك. إذا كنت تريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن لا تكون إصابة بانتظام ، من الضروري لمعرفة المزيد عن البرامج الضارة وكيف يمكن التسلل الى جهازك.

Danger_ransomware-.png
تنزيل أداة إزالةلإزالة Danger ransomware

الفدية توزيع الطرق

عادة, ملف تشفير البرامج الضارة المكتسبة عند فتح تلف البريد الإلكتروني ، اضغط على مصاب الإعلان أو استخدام مشكوك منصات تحميل المصادر. أساليب أكثر تطورا يمكن استخدامها كذلك, ومع ذلك.

أن الطريقة التي حصلت على العدوى عن طريق مرفقات البريد الإلكتروني التي يمكن أن يكون قد جاء من الشرعية على ما يبدو البريد الإلكتروني. مجرمي الإنترنت إضافة ملف مصاب إلى البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها إلى العديد من المستخدمين. مجرمو الإنترنت يمكن أن تجعل هذه الرسائل مقنعة تماما ، عادة باستخدام مواضيع مثل المال و الضرائب ، والذي هو السبب في أنه ليس من المستغرب حقا أن تلك المرفقات يتم فتحها. استخدام الأساسية تحيات (عزيزي العميل/الأعضاء), ضغط قوي لفتح مرفق ، والعديد من الأخطاء النحوية هي ما تحتاج إلى أن يكون حذرا عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني من المرسلين غير مألوفة التي تحتوي على الملفات. اسمك بالتأكيد أن تستخدم في التحية إذا كان المشروع شركة البريد الإلكتروني الذي يجب أن يكون مفتوحا. Amazon, PayPal وغيرها من الشركات الكبيرة أسماء في كثير من الأحيان تستخدم يعرف الناس منهم ، وبالتالي هي لا تتردد في فتح رسائل البريد الإلكتروني. كان يمكن أن يكون أيضا حال النقر على خطأ الاعلان عند تصفح صفحات الويب المشبوهة, أو تحميلها من مصدر مشكوك فيه. بعض المواقع قد تكون استضافة الخبيثة الاعلانات التي اذا شاركت مع قد يسبب خطورة شعبية. و إذا كان لديك لتحميل شيء, فقط ثق المواقع الرسمية. مصادر مثل الإعلانات و النوافذ المنبثقة ليست مصادر جيدة, حتى لا تحميل أي شيء منها. إذا كان البرنامج كان في حاجة إلى التحديث ، فإنه ينبهك عن طريق البرنامج نفسه و ليس من خلال المتصفح الخاص بك ، ومعظم التحديث دون تدخل أي حال.

ما حدث ملفاتك ؟

إذا كنت تلوث جهاز الكمبيوتر الخاص بك, يمكن أن تواجه بشكل دائم الملفات المشفرة ، وهذا ما يجعل انتزاع الفدية خطير جدا تهديدا لها. أنه يحتوي على قائمة من الملفات المستهدفة, و سوف تأخذ وقت قصير للعثور على تشفير كل منهم. جميع الملفات المتأثرة سوف يكون امتداد الملف. خوارزميات تشفير قوية سوف تستخدم لجعل الملفات الخاصة بك لا يمكن الوصول إليها ، والتي يمكن أن تجعل فك الملفات مجانا احتمالا مستحيلا. عندما التشفير يتم الانتهاء من عملية, فدية ملاحظة يجب أن تظهر ، مع معلومات حول ما حدث. وسيتم تقديم لك فك التشفير فائدة ولكن دفع ثمنها لن تكون بالضرورة أفضل فكرة. تذكر أنك تتعامل مع المتسللين ، كيف يمكنك أن تذهب نحو يمنعهم من مجرد أخذ المال الخاص بك لا يوفر لك decryptor في المقابل. وأنه من المرجح أن الأموال سوف تذهب إلى غيرها من البرامج الضارة المشاريع ، لذلك سيكون دعم النشاط في المستقبل. المال السهل باستمرار استدراج المتسللين إلى الأعمال التي ورد أكثر من 1 مليار دولار في عام 2016. كما قلنا من قبل, الاستثمار في النسخ الاحتياطي سيكون أفضل ، كما نسخ من الملفات الخاصة بك سيكون دائما في متناول. و الملفات الخاصة بك لن يكون معرضا للخطر إذا كان هذا النوع من العدوى دخلت جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى. حذف Danger ransomware إذا كنت تعتقد أنه لا تزال موجودة على الجهاز الخاص بك, بدلا من الامتثال للطلبات. إذا كان يمكنك أن تصبح مألوفة مع مدى انتشار هذه العدوى ، يجب أن تكون قادرة على دودج لهم في المستقبل.

Danger ransomware إنهاء

مكافحة البرامج الضارة الأداة سوف تكون هناك حاجة إلى إنهاء العدوى, إذا كان لا يزال في مكان ما على النظام الخاص بك. لأن عليك أن تعرف بالضبط ما تفعله, نحن لا ننصح الدعوى للقضاء على Danger ransomware يدويا. بدلا من تعريض النظام الخاص بك ، وتنفيذ برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. يجب أن لا يكون هناك أي مشاكل مع عملية مثل تلك أنواع المرافق العامة تهدف إلى محو Danger ransomware و التهابات مماثلة. لذلك عليك أن تعرف من أين تبدأ ، التعليمات أدناه هذا التقرير وضعت للمساعدة في هذه العملية. مجرد أن تكون واضحة ، مكافحة البرامج الضارة سوف مجرد الحصول على التخلص من العدوى ، يمكن أن تساعد مع استعادة البيانات. على الرغم من أن في بعض الحالات ، decryptor قد تم إنشاؤها من قبل البرامج الضارة والمتخصصين ، إذا كانت البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة decryptable.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Danger ransomware

تعلم كيفية إزالة Danger ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. إزالة Danger ransomware باستخدام الوضع الآمن مع الشبكات.

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة Danger ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. اختر الوضع الآمن مع الشبكات win-xp-safe-mode كيفية إزالة Danger ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة Danger ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة Danger ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع الشبكات. win-10-boot-menu كيفية إزالة Danger ransomware

b) الخطوة 2. إزالة Danger ransomware.

الآن سوف تحتاج إلى فتح المستعرض الخاص بك وتحميل نوع من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. اختيار واحد موثوق به ، تثبيته ويكون ذلك تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الخبيثة. عندما ransomware يتم العثور على إزالته. إذا لسبب ما لم تتمكن من الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات الذهاب مع خيار آخر.

الخطوة 2. إزالة Danger ransomware باستخدام System Restore

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع Command Prompt.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة Danger ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع Command Prompt. win-xp-safe-mode كيفية إزالة Danger ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة Danger ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة Danger ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع Command Prompt. win-10-boot-menu كيفية إزالة Danger ransomware

b) الخطوة 2. استعادة الملفات والإعدادات.

  1. سوف تحتاج إلى كتابة cd استعادة النافذة التي تظهر. اضغط Enter.
  2. اكتب في rstrui.exe و مرة أخرى ، اضغط Enter. command-promt-restore كيفية إزالة Danger ransomware
  3. وهناك نافذة منبثقة و يجب أن تضغط التالي. اختيار نقطة استعادة ثم اضغط على التالي مرة أخرى. windows-restore-point كيفية إزالة Danger ransomware
  4. اضغط نعم.
في حين أن هذا ينبغي أن يكون الحرص على الفدية ، قد ترغب في تحميل مكافحة البرامج الضارة للتأكد فقط لا غيرها من التهديدات الكامنة.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

بينما النسخ الاحتياطي ضروري, لا يزال هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين ليس لديهم ذلك. إذا كنت واحدا منهم, يمكنك محاولة أدناه توفير أساليب كنت قد تكون قادرة على استرداد الملفات.

a) باستخدام Data Recovery Pro استرداد الملفات المشفرة.

  1. تحميل Data Recovery Pro ، ويفضل أن يكون من الثقات الموقع.
  2. تفحص جهازك عن الملفات القابلة للاسترداد. data-recovery-pro كيفية إزالة Danger ransomware
  3. استعادتها.

b) استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة

إذا كان لديك تمكين استعادة النظام ، يمكنك استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة.
  1. العثور على الملف الذي تريد استرداد.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك.
  3. حدد خصائص ثم الإصدارات السابقة. windows-previous-version كيفية إزالة Danger ransomware
  4. اختيار نسخة من الملف الذي تريد استرداد واضغط على Restore.

c) باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

إذا كنت محظوظا, انتزاع الفدية لا حذف النسخ الاحتياطية. أنها مصنوعة من قبل النظام الخاص بك تلقائيا عندما تعطل النظام.
  1. انتقل إلى الموقع الرسمي (shadowexplorer.com) واكتساب ظل تطبيق مستكشف.
  2. إعداد و فتحه.
  3. اضغط على القائمة المنسدلة ثم اختيار القرص الذي تريد. shadow-explorer كيفية إزالة Danger ransomware
  4. إذا المجلدات استردادها ، وسوف تظهر هناك. اضغط على المجلد ثم التصدير.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق