رانسومواري كريبتوميكس، يعرف أيضا باسم فيروس كريبتميكس، وهو فيروس تشفير الملف الذي قد رصدت في ربيع عام 2016. ومنذ ذلك الحين تم تحديث البرمجيات الخبيثة عدة مرات؛ ومع ذلك، لها إصدارات بعض ديكريبتابل، والضحايا لا تحتاج إلى عناء حول دفع الفدية للمحتالين. ولسوء الحظ، اكتشفت مؤخرا المحفظة كريبتوميكس الإصدار غير ديكريبتابل حتى الآن، ولذلك فمن الأفضل اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب ذلك. هذا التشفير البرامج الضارة تتسرب خلسة أجهزة الكمبيوتر الضحايا مع المساعدة من البريد المزعج. بمجرد أن يفعل ذلك، يجد ملفات محددة سلفا وتشفيرها مع خوارزمية تشفير RSA 2048 متطورة. CryptoMix-Ransomware-uninstall

أصلاً، من البرامج الضارة إلحاق ملحق الملف id[[[a-z0-9]{16}]].lesli أو.lesli.email [supl0@post.com] إلى الملفات المستهدفة؛ ومع ذلك، قد وضع علامة متغيرات أخرى الملفات المشفرة مع. كريبتوشيلد، توضع،.revenge،.scl،.rscl،.rdmk،.rmd،.wallet، وملحقات إلخ. عندما يتم تشفير الملفات، رانسومواري قطرات مذكرة فدية تسمى “تعليمات استعادة الملفات. TXT “يطلب فيها الضحايا الاتصال مجرمو الإنترنت عن طريق عنوان البريد إلكتروني المتوفر (xoomx[@]dr.com و xoomx[@]usa.com) من أجل الحصول على مفتاح فك التشفير الخاصة التي عادة ما تكون مخزنة في بعض المجلدات البعيدة. وقد الضحية للوصول إليها، دفع مبلغ كبير من المال على شكل فدية. ومع ذلك، تحتاج إلى العناية بإزالة كريبتوميكس أولاً لأن فإنه يمكن بسهولة تشفير آخر دفعة من الملفات الخاصة بك. إزالة رانسومواري يتطلب تثبيت برنامج إزالة البرامج الضارة القوية، مثل ويبيرسوفت، والذي يعمل بنظام كامل المسح الضوئي معها.

يشبه هذا التشفير البرامج الضارة كريبتووال 3.0، 4.0 كريبتووال والفيروسات كريبتكسكسس. ومع ذلك، خلافا لهذه البرامج الخبيثة، يدعى كريبتوميكس أن يستخدم الأرباح المجمعة لسبب وجيه-جمعية خيرية. للمطورين رانسومواري، تطلق على نفسها اسم فريق شام، قد أيضا تم تقديم “دعم فني مجاني” لأولئك الذين قرروا دفع ما يصل. وضع كل هذه غريبة وعود جانبا، يجب عليك أن تتذكر أن كنت تتعامل مع مجرمي الإنترنت الحقيقية، حتى لا يكون هناك لا حاجة إلى اتباع أوامر بهم ودعم الأعمال القذرة. حتى إذا قررت دفع الفدية مقابل الملفات الخاصة بك، يمكنك ينبغي أن تراعي التي قد لا تتلقى الوصول إلى مفتاح فك التشفير التي تحتاج أو المفتاح نفسه قد يكون معطوباً. وبذلك، لا نوصي بأوامر القراصنة التالية المنصوص عليها في “التعليمات استعادة الملف”. ملف TXT. تظهر هذه الرسالة تطالب بفدية في كل مجلد يحتوي على البيانات المشفرة. ويقال أن تشفير مبلغ مذهل لأنواع الملفات-862 فيروس كريبتوميكس. وهكذا، من المستحيل أن نتغاضى عن ذلك.

الحديث أكثر عن مضمون المذكرة فدية، مجرمو الإنترنت يبلغ ضحية حول رسائل البريد الإلكتروني مختلفة اثنين و xoomx[@]dr.com و xoomx[@]usa.com، التي ينبغي أن تستخدم للاتصال بمطورين رانسومواري كريبتوميكس واسترداد الملفات المتأثرة. بعد إرسال البريد الإلكتروني للقراصنة، الضحية ثم يتم إرسال ارتباط وكلمة مرور إلى موقع خدمة “سر مرة واحدة” التي يمكن أن تستخدم لتبادل الرسائل المجهولة مع المتسللين. في البداية، قد حاول القراصنة لإقناع الضحية بدفع من أجل الأعمال الخيرية. وبطبيعة الحال، لن نجد شخص الذي على استعداد لدفع فدية 1900 دولار أمريكي مقابل له أو راتبها والملفات. إلى جانب ذلك، يمكن بدء مجرمي الإنترنت تهدد لك مضاعفة الفدية إذا لم تدفع في غضون 24 ساعة. أن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك الحصول على خصم بعد الاتصال بهؤلاء المتسللين. على أي حال، لا ننصح الذهاب أبعد. يجب عليك إزالة فيروس كريبتوميكس حالما ستلاحظ أنه لا يمكنك الوصول إلى الملفات الخاصة بك. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن إزالة هذا الفيروس سوف لا استرداد الملفات الخاصة بك. لذلك، تحتاج إلى استخدام خطوات فك التشفير البيانات المقدمة في نهاية هذا المنصب. إذا كنت لا مصابة ومع ذلك، تأكد من البيانات الخاصة بك في مكان أمن قبل يضرب رانسومواري جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة CryptoMix ransomware virus

Learn more about SpyHunter's Spyware Detection Tool and steps to uninstall SpyHunter.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق