هذا هو شديد العدوى

Barack Obama’s Blackmail Ransomware ransomware هو قطعة من البرامج الضارة التي سوف تشفير الملفات الخاصة بك. العدوى يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة ، الملفات التي لم يعد يمكن الوصول إلى أن تكون تضررت بشكل دائم. وعلاوة على ذلك, العدوى يحدث بسرعة كبيرة ، والتي هي واحدة من الأسباب لماذا الفدية يعتقد أن تكون ضارة جدا. إذا كان النظام الخاص بك هو مصاب ، ربما فتحت البريد المزعج مرفق البريد الإلكتروني ، النقر على مصاب الإعلان أو وقعت وهمية تحميل. مرة واحدة في عملية التشفير تم الانتهاء سترى الفدية ، يطلب منك أن تدفع ثمن فك البيانات. هل من المحتمل سوف يطلب منك أن تدفع بين عشرات الآلاف من الدولارات ، اعتمادا على ما هو ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة لديك و كم كنت قيمة الملفات الخاصة بك. دفع شيء لا ننصح به ، لذلك أعتقد من خلال جميع السيناريوهات. بالنظر إلى مجرمي الإنترنت ليست مضطرة إلى مساعدتك في استرداد ملف نشك أنها لن تأخذ المال الخاص بك. يمكنك أن تجد بالتأكيد حسابات المستخدمين عدم الحصول على الملفات مرة أخرى بعد الدفع ، و هذا ليس حقا صدمة. بدلا من الامتثال لمطالب, يجب عليك أن تنظر في استثمار المال في النسخ الاحتياطي. سيتم تقديمك مع الكثير من الخيارات المختلفة, ولكن لا ينبغي أن يكون من الصعب اختيار الخيار الأفضل بالنسبة لك. بالنسبة لأولئك الذين لم تأخذ من الوقت لنسخ البيانات احتياطيا قبل الإصابة ، ببساطة محو Barack Obama’s Blackmail Ransomware واستعادة البيانات من حيث كنت الاحتفاظ بها. هذا ليس من المرجح أن تكون المرة الأخيرة التي سوف يصاب مع بعض نوع من البرامج الضارة, لذلك تحتاج إلى إعداد. إذا كنت ترغب في البقاء آمنة ، عليك أن تعرف على نفسك مع التهديدات المحتملة و كيفية حماية جهازك منها.

Barack_Obamas_Blackmail_Virus_Ransomware-.jpg
تنزيل أداة إزالةلإزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware

كيف الفدية انتشار

عادة غالبية الفدية تميل إلى استخدام الخبيثة مرفقات البريد الإلكتروني والإعلانات, تنزيل وهمية لتصيب أجهزة الكمبيوتر, على الرغم من أنك يمكن أن تجد بالتأكيد استثناءات. أحيانا, ومع ذلك, يمكن للمستخدمين الحصول على المصابين باستخدام أكثر تفصيلا الأساليب.

إذا كنت تتذكر فتح الملف الذي حصلت عليه من تبدو حقيقية البريد الإلكتروني في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها التي يمكن أن تكون كيفية انتزاع الفدية تمكنت من التسلل. يتضمن طريقة المطورين ربط الفدية الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها إلى العديد من الناس. منذ تلك رسائل البريد الإلكتروني عادة استخدام المواضيع الحساسة ، مثل المال, العديد من المستخدمين فتح لهم حتى من دون التفكير في ما قد يحدث. استخدام الأساسية تحيات (عزيزي العميل/الأعضاء) ، يطالب لفتح مرفق ، والعديد من الأخطاء النحوية هي ما ينبغي أن يكون الحذر عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على الملفات. اسمك سيدرج في البريد الإلكتروني تلقائيا إذا كان المشروع شركة البريد الإلكتروني الذي ينبغي فتح. نتوقع أن تأتي عبر أسماء الشركات مثل الأمازون أو بأي بال المستخدمة في هذه الرسائل ، أسماء مألوفة من شأنه أن يجعل البريد الإلكتروني تبدو أكثر واقعية. إذا كنت أذكر النقر على بعض الإعلانات مشكوك أو تنزيل الملفات من صفحات الويب المشبوهة, وهذا أيضا كيف العدوى يمكن أن تمكنت من الحصول على. إذا كنت الشخص الذي يتفاعل مع الاعلانات أثناء مشكوك صفحات الويب ، فإنه ليس من المستغرب أن عليك الجهاز المصاب. واستخدام الرسمية الوحيدة مواقع التحميل. نضع في اعتبارنا أن يجب أن لا تحميل أي شيء سواء كان برنامج أو تحديث من غريب المصادر ، مثل الإعلانات. إذا كان البرنامج يحتاج إلى تحديث ، سوف يتم إعلامك من خلال البرنامج نفسه ، وليس عن طريق المتصفح الخاص بك ، ومعظم التحديث دون تدخل الخاص بك على أي حال.

ما حدث ملفاتك ؟

بسبب ترميز ملف البرامج الضارة على نحو دائم تشفير الملفات الخاصة بك, ويعتبر أن تكون واحدة من الأكثر ضررا البرامج الضارة العدوى. عملية تشفير البيانات الخاصة بك يستغرق فترة زمنية قصيرة جدا ، لذلك قد لا تلاحظ حتى ما يجري. كل ترميز الملفات سوف يكون امتداد الملف أضاف إليها. خوارزميات تشفير قوية سوف تستخدم لجعل البيانات الخاصة بك لا يمكن الوصول إليها ، والتي يمكن أن تجعل فك تشفير الملفات مجانا جميلة من الصعب أو حتى من المستحيل. في حال كنت الخلط حول ما حدث ، كل شيء أصبح واضحا عندما طلب فدية يحصل انخفض. الفدية سوف يطلب منك دفع ثمن فك البرنامج ولكن الامتثال لمطالب لا ينصح. كنت تتعامل مع المحتالين عبر الإنترنت ، وأنها قد تأخذ أموالك ببساطة يوفر لك أي شيء في المقابل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إعطاء المحتالين المال إلى خلق مزيد من البرامج الضارة. بسهولة جعل المال باستمرار جذب المزيد والمزيد من الناس إلى الأعمال التجارية ، والتي تشير التقديرات إلى أن أكثر من 1 مليار دولار في عام 2016. ونحن ننصح النظر في استثمار المال وطالب في بعض نوع من خيار النسخ الاحتياطي. الحالات حيث وضع الملفات في خطر يمكن أن تحدث في كل وقت و أنت لا داعي للقلق حول فقدان البيانات إذا كان لديك النسخ الاحتياطي. توصيتنا سيتم تجاهل الطلبات, و إذا كانت الإصابة لا يزال داخل على الجهاز الخاص بك ، محو Barack Obama’s Blackmail Ransomware ، والتي سوف انظر الإرشادات أدناه. إذا كان يمكنك أن تصبح مألوفة مع انتشار طرق هذا التهديد يجب أن تكون قادرة على دودج لهم في المستقبل.

طرق لإزالة Barack Obama’s Blackmail Ransomware

للتحقق ما إذا كان التهديد لا يزال قائما و للتخلص من ذلك ، إذا كان هو, ونحن نوصي تحميل التهديد الخبيثة إزالة البرامج. إذا كنت تقرأ هذا, وهناك احتمالات, كنت لا أكثر البارعين في امور التكنولوجيا شخص ، وهو ما يعني يجب أن لا تحاول إزالة Barack Obama’s Blackmail Ransomware يدويا. توظيف إزالة برامج مهنية للقيام بذلك نيابة عنك. تلك البرامج المتقدمة لتحديد وحذف Barack Obama’s Blackmail Ransomware, فضلا عن جميع التهديدات المحتملة. أدناه هذه المقالة, سوف تجد الإرشادات لمساعدتك إذا كنت غير متأكد من كيفية المضي قدما. تأخذ في الاعتبار أن الأداة لا يمكن أن تساعدك على استرداد الملفات الخاصة بك, كل ما سوف تفعله هو التأكد من أن التهديد قد ولى. ومع ذلك ، إذا كان ransomware هو decryptable, البرمجيات الخبيثة الباحثين قد الإصدار المجاني decryptor.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware

تعلم كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware باستخدام الوضع الآمن مع الشبكات.

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. اختر الوضع الآمن مع الشبكات win-xp-safe-mode كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع الشبكات. win-10-boot-menu كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware

b) الخطوة 2. إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware.

الآن سوف تحتاج إلى فتح المستعرض الخاص بك وتحميل نوع من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. اختيار واحد موثوق به ، تثبيته ويكون ذلك تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الخبيثة. عندما ransomware يتم العثور على إزالته. إذا لسبب ما لم تتمكن من الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات الذهاب مع خيار آخر.

الخطوة 2. إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware باستخدام System Restore

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع Command Prompt.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع Command Prompt. win-xp-safe-mode كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع Command Prompt. win-10-boot-menu كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware

b) الخطوة 2. استعادة الملفات والإعدادات.

  1. سوف تحتاج إلى كتابة cd استعادة النافذة التي تظهر. اضغط Enter.
  2. اكتب في rstrui.exe و مرة أخرى ، اضغط Enter. command-promt-restore كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
  3. وهناك نافذة منبثقة و يجب أن تضغط التالي. اختيار نقطة استعادة ثم اضغط على التالي مرة أخرى. windows-restore-point كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
  4. اضغط نعم.
في حين أن هذا ينبغي أن يكون الحرص على الفدية ، قد ترغب في تحميل مكافحة البرامج الضارة للتأكد فقط لا غيرها من التهديدات الكامنة.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

بينما النسخ الاحتياطي ضروري, لا يزال هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين ليس لديهم ذلك. إذا كنت واحدا منهم, يمكنك محاولة أدناه توفير أساليب كنت قد تكون قادرة على استرداد الملفات.

a) باستخدام Data Recovery Pro استرداد الملفات المشفرة.

  1. تحميل Data Recovery Pro ، ويفضل أن يكون من الثقات الموقع.
  2. تفحص جهازك عن الملفات القابلة للاسترداد. data-recovery-pro كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
  3. استعادتها.

b) استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة

إذا كان لديك تمكين استعادة النظام ، يمكنك استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة.
  1. العثور على الملف الذي تريد استرداد.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك.
  3. حدد خصائص ثم الإصدارات السابقة. windows-previous-version كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
  4. اختيار نسخة من الملف الذي تريد استرداد واضغط على Restore.

c) باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

إذا كنت محظوظا, انتزاع الفدية لا حذف النسخ الاحتياطية. أنها مصنوعة من قبل النظام الخاص بك تلقائيا عندما تعطل النظام.
  1. انتقل إلى الموقع الرسمي (shadowexplorer.com) واكتساب ظل تطبيق مستكشف.
  2. إعداد و فتحه.
  3. اضغط على القائمة المنسدلة ثم اختيار القرص الذي تريد. shadow-explorer كيفية إزالة Barack Obama's Blackmail Ransomware
  4. إذا المجلدات استردادها ، وسوف تظهر هناك. اضغط على المجلد ثم التصدير.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق