هل هذا تهديد خطير

Armageddon ransomware ransomware هو ملف تشفير نوع من البرمجيات الخبيثة التي يمكن أن تفعل شديدة الضرر على النظام الخاص بك. في حين ransomware وقد تم على نطاق واسع تغطية الموضوع ، فمن المحتمل أنك لم تسمع به من قبل ، وبالتالي قد تكون على علم ما تلوث يمكن أن يعني أن جهازك. ملف تشفير البرامج الضارة يمكن استخدام خوارزميات تشفير قوية من أجل تأمين الملفات التي تمنعك من الوصول إليها في أي لفترة أطول. لأن ransomware قد يعني فقدان البيانات الدائمة ، وهذا النوع من التهديد خطير للغاية أن يكون. المحتالين سوف تعطيك decryptor ولكن الاستسلام الطلبات قد لا يكون الخيار الأفضل. يدفع بالضرورة إلى ضمان أن الملفات سيتم استردادها ، لذلك نتوقع أن كنت قد يكون مجرد إنفاق أموالك على شيء. لا ننسى أن كنت قد يكون دفع المحتالين الذين من غير المرجح أن يكلف نفسه عناء إرسال فك التشفير أداة عندما يمكن أن تأخذ أموالك. المحتالين’ الأنشطة التي ستنفذ في المستقبل أيضا تمول من المال. انها بالفعل من المفترض أن البيانات ترميز البرامج الضارة لم $5 مليار دولار من الأضرار للشركات في عام 2017 ، وهذا هو تقدير فقط. والمزيد من الناس إلى مطالب أكثر ربحية البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة يحصل, وهذا النوع من المال بالتأكيد يجذب الناس الذين يريدون من السهل الدخل. قد تجد نفسك في هذا الوضع مرة أخرى في المستقبل ، لذلك الاستثمار طالب المال في النسخ الاحتياطي سيكون أكثر حكمة الاختيار لأن فقدان البيانات لن تكون هناك إمكانية. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل ملف تشفير البرامج الضارة الملوثة النظام الخاص بك ، يمكنك فقط إصلاح Armageddon ransomware واسترجاع البيانات. سوف تناقش كيفية ترميز ملف البرامج الضارة يتم توزيعها وكيفية تجنب ذلك في الفقرة التالية. Armageddon_ransomware.png
تنزيل أداة إزالةلإزالة Armageddon ransomware

كيف الفدية انتشار

مرفقات البريد الإلكتروني, استغلال مجموعات الخبيثة شعبية هي الأكثر شيوعا الفدية انتشار الأساليب. كما نرى هذه الأساليب لا تزال تستخدم هذا يعني أن الناس إلى حد ما في الإهمال عند استخدام البريد الإلكتروني أو تحميل الملفات. طرق أكثر تطورا يمكن أن تستخدم أيضا ، على الرغم من أنها ليست شعبية. جميع المتسللين يجب فعله هو التظاهر من شركة ذات مصداقية ، كتابة عامة ولكن إلى حد ما معقولة البريد الإلكتروني ، إضافة الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني وإرسالها إلى الضحايا المحتملين. عادة, رسائل البريد الإلكتروني سوف أذكر المال ، أي من المستخدمين هم أكثر ميلا إلى تأخذ على محمل الجد. واذا كان هناك من يدعي أنه كان الأمازون إلى البريد الإلكتروني المستخدم عن النشاط المريب في حسابه أو الشراء ، صاحب الحساب قد الذعر ، بدوره الإهمال نتيجة في نهاية المطاف فتح الملف المضافة. يكون على اطلاع على بعض الأشياء قبل أن يمكنك فتح مرفقات البريد الإلكتروني. إذا كان المرسل غير مألوفة بالنسبة لك ، قبل فتح أي من الملفات المرفقة لقد أرسلت لك التحقيق معهم. إذا كنت على دراية لهم ، وضمان انها حقا لهم بحذر التحقق من عنوان البريد الإلكتروني. واضح والعديد من الأخطاء النحوية هي أيضا علامة. تحية تستخدم أيضا قد يكون فكرة ، كما الشركات المشروعة التي عبر البريد الإلكتروني يجب أن المفتوحة قد تتضمن اسمك بدلا من عام تحيات مثل عزيزي العميل/عضو. خارج التاريخ نقاط الضعف البرمجيات يمكن أن تستخدم أيضا من قبل الفدية لدخول النظام الخاص بك. جميع البرامج لديك نقاط ضعف ولكن عندما كنت حددت, أنهم عادة ثابتة من قبل البائعين حيث أن البرمجيات الخبيثة لا يمكن الاستفادة منه لتصيب. لا يزال العالم واسعة الفدية الهجمات أظهرت ليس كل من يثبت تلك البقع. من المستحسن أن يمكنك تحديث البرامج الخاصة بك كلما يتم إصدار تحديث. بقع ويمكن أيضا أن يتم تثبيت تلقائيا.

ماذا يفعل

الملفات الخاصة بك سوف تكون مشفرة من قبل الفدية في وقت قريب بعد ذلك يحصل في النظام الخاص بك. قد لا تلاحظ في البداية ولكن عندما الملفات الخاصة بك لا يمكن فتح ، عليك أن تدرك أن شيئا ما قد حدث. الملفات التي تم تشفيرها سوف يكون غريب امتداد الملف التي يمكن أن تساعد المستخدمين على معرفة ترميز البيانات الخبيثة اسم البرنامج. في كثير من الحالات ، فك البيانات قد لا يكون ممكنا لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير يمكن undecryptable. فدية الإخطار سوف يخطر لك أن الملفات قد تم إغلاقه و كيف يجب أن المضي قدما. المقترح يتضمن أسلوب يمكنك شراء أداة فك التشفير. ملاحظة يجب أن تظهر بوضوح ثمن فك التشفير أداة ولكن إذا كان هذا ليس هو الحال, سوف يقترح طريقة الاتصال المحتالين عبر الإنترنت لإنشاء السعر. ومن الواضح أن إعطاء إلى الطلبات غير المقترحة. حتى قبل أن تفكر في دفع ، في محاولة كل الخيارات الأخرى أولا. ربما قمت بها النسخ الاحتياطي ولكن ببساطة نسيت عن ذلك. أو إذا الحظ هو على الجانب الخاص بك, قد يكون أحدهم نشرت مجانا decryptor. مجانا decryptors قد تكون متاحة ، إذا كان شخص ما قادرا على فك تشفير البيانات البرمجيات الخبيثة. قبل أن تقرر الدفع ، ننظر إلى decryptor. استثمار جزء من هذه الأموال إلى شراء بعض نوع من النسخ الاحتياطي قد تفعل أكثر من جيدة. إذا قمت بحفظ الملفات الخاصة بك في مكان ما, يمكنك الذهاب الحصول عليها بعد مسح Armageddon ransomware الفيروس. إذا كنت ترغب في حماية جهازك من الفدية في المستقبل ، تصبح مألوفة مع الوسائل الممكنة التي قد تحصل في النظام الخاص بك. تأكد من تثبيت التحديث كلما كان يتوفر تحديث ، لا تفتح عشوائية مرفقات البريد الإلكتروني, و يمكنك تحميل فقط الأشياء من مصادر تعلم أن تكون موثوق بها.

طرق للقضاء على Armageddon ransomware الفيروسات

وهو إزالة البرامج الضارة الأداة سوف تكون ضرورية إذا كنت ترغب في كامل للتخلص من الفدية في حال كان لا يزال على النظام الخاص بك. إلى إصلاح يدويا Armageddon ransomware الفيروسات ليست عملية بسيطة و قد كنت في نهاية المطاف في إحداث المزيد من الضرر. البرامج الضارة إزالة البرامج سيكون أكثر أمنا خيار في هذه الحالة. برنامج مكافحة البرامج الضارة هو الغرض من رعاية هذه الالتهابات ، بل قد يمنع العدوى. اختيار موثوق البرنامج مرة واحدة يتم تثبيته, تفحص الكمبيوتر بحثا عن العدوى. ومع ذلك ، فإن أداة ليست قادرة على استعادة الملفات حتى لا تفاجأ أن الملفات تبقى كما كانت مشفرة. إذا كنت متأكدا من أن النظام الخاص بك نظيفة ، انتقل فتح Armageddon ransomware الملفات من النسخ الاحتياطي.
تنزيل أداة إزالةلإزالة Armageddon ransomware

تعلم كيفية إزالة Armageddon ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. إزالة Armageddon ransomware باستخدام الوضع الآمن مع الشبكات.

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة Armageddon ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. اختر الوضع الآمن مع الشبكات win-xp-safe-mode كيفية إزالة Armageddon ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة Armageddon ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة Armageddon ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع الشبكات. win-10-boot-menu كيفية إزالة Armageddon ransomware

b) الخطوة 2. إزالة Armageddon ransomware.

الآن سوف تحتاج إلى فتح المستعرض الخاص بك وتحميل نوع من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. اختيار واحد موثوق به ، تثبيته ويكون ذلك تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الخبيثة. عندما ransomware يتم العثور على إزالته. إذا لسبب ما لم تتمكن من الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات الذهاب مع خيار آخر.

الخطوة 2. إزالة Armageddon ransomware باستخدام System Restore

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع Command Prompt.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة Armageddon ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع Command Prompt. win-xp-safe-mode كيفية إزالة Armageddon ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة Armageddon ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة Armageddon ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع Command Prompt. win-10-boot-menu كيفية إزالة Armageddon ransomware

b) الخطوة 2. استعادة الملفات والإعدادات.

  1. سوف تحتاج إلى كتابة cd استعادة النافذة التي تظهر. اضغط Enter.
  2. اكتب في rstrui.exe و مرة أخرى ، اضغط Enter. command-promt-restore كيفية إزالة Armageddon ransomware
  3. وهناك نافذة منبثقة و يجب أن تضغط التالي. اختيار نقطة استعادة ثم اضغط على التالي مرة أخرى. windows-restore-point كيفية إزالة Armageddon ransomware
  4. اضغط نعم.
في حين أن هذا ينبغي أن يكون الحرص على الفدية ، قد ترغب في تحميل مكافحة البرامج الضارة للتأكد فقط لا غيرها من التهديدات الكامنة.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

بينما النسخ الاحتياطي ضروري, لا يزال هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين ليس لديهم ذلك. إذا كنت واحدا منهم, يمكنك محاولة أدناه توفير أساليب كنت قد تكون قادرة على استرداد الملفات.

a) باستخدام Data Recovery Pro استرداد الملفات المشفرة.

  1. تحميل Data Recovery Pro ، ويفضل أن يكون من الثقات الموقع.
  2. تفحص جهازك عن الملفات القابلة للاسترداد. data-recovery-pro كيفية إزالة Armageddon ransomware
  3. استعادتها.

b) استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة

إذا كان لديك تمكين استعادة النظام ، يمكنك استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة.
  1. العثور على الملف الذي تريد استرداد.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك.
  3. حدد خصائص ثم الإصدارات السابقة. windows-previous-version كيفية إزالة Armageddon ransomware
  4. اختيار نسخة من الملف الذي تريد استرداد واضغط على Restore.

c) باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

إذا كنت محظوظا, انتزاع الفدية لا حذف النسخ الاحتياطية. أنها مصنوعة من قبل النظام الخاص بك تلقائيا عندما تعطل النظام.
  1. انتقل إلى الموقع الرسمي (shadowexplorer.com) واكتساب ظل تطبيق مستكشف.
  2. إعداد و فتحه.
  3. اضغط على القائمة المنسدلة ثم اختيار القرص الذي تريد. shadow-explorer كيفية إزالة Armageddon ransomware
  4. إذا المجلدات استردادها ، وسوف تظهر هناك. اضغط على المجلد ثم التصدير.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق