ما هو انتزاع الفدية

Aperfectday2018 Ransomware ransomware هو قطعة من البرامج الضارة التي سوف تشفير الملفات الخاصة بك. العدوى قد يؤدي إلى عواقب خطيرة ، كما أن البيانات لم يعد الوصول قد يكون بشكل دائم يتعذر الوصول إليها. سبب آخر ويعتبر أن تكون واحدة من الأكثر ضررا البرمجيات الخبيثة هناك هو أن الإصابة ليس من السهل الحصول عليها. إذا كنت قد افتتح مؤخرا غريب مرفق البريد الإلكتروني ، النقر على مشكوك فيها الإعلان أو تحميل تطبيق يروج على بعض غير جديرة بالثقة الموقع هذا كيف يمكنك المرجح التقطت العدوى. وبمجرد أن البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة الانتهاء من تشفير البيانات الخاصة بك, سوف تحصل على فدية ، يطلب منك المال decryptor. بين 100 دولار و 1000 دولار هو على الأرجح ما يطلب منك. كل ما كنت طالب الدفع من قبل هذه العدوى ، والتفكير في كل ترجيحا قبل أن تفعل. الذي هو ذاهب لوقف المجرمين من مجرد أخذ المال الخاص بك ، دون أن يقدم لك أداة فك. هناك الكثير من حسابات المستخدمين الحصول على شيء بعد الامتثال لمطالب. ننظر إلى بعض خيارات النسخ الاحتياطي ، بحيث إذا كان هذا الوضع أن يحدث مرة أخرى ، فإنك لن تفقد ملفاتك. نحن على يقين من أنك سوف تجد الخيار الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك كما أن هناك الكثير للاختيار من بينها. وإذا كان عن طريق الصدفة لديك نسخة احتياطية فقط إزالة Aperfectday2018 Ransomware قبل استعادة الملفات. البرمجيات الخبيثة مثل هذا يختبئ في كل مكان, و سوف تحصل على الأرجح بالعدوى مرة أخرى ، وبالتالي فإن أقل ما يمكنك فعله هو أن تكون مستعدة لذلك. إذا كنت تريد أن تبقى آمنة ، يجب أن تصبح مألوفة مع المرجح التلوث وكيفية حماية النظام الخاص بك من.

Aperfectday2018_Ransomware-.png
تنزيل أداة إزالةلإزالة Aperfectday2018 Ransomware

كيف الفدية انتشار

الفدية يستخدم عموما جميلة الأساليب الأساسية للتوزيع ، وذلك من خلال الاعتماد التنزيلات الخبيثة الاعلانات و مرفقات البريد الإلكتروني المصابة. فقط نادرا ما يفعل البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة استخدام أكثر تفصيلا الأساليب.

أن الطريقة التي حصلت على ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة من خلال مرفق البريد الإلكتروني الذي قد جاء من رسالة البريد الإلكتروني التي يبدو حقيقيا تماما في البداية. كل مجرمي الإنترنت نشر البيانات تشفير البرمجيات الخبيثة عليك القيام به هو إضافة ملف مصاب إلى رسالة بريد إلكتروني وإرسالها إلى مئات الأشخاص الذين تصيب الأجهزة بمجرد فتح الملف. لأن هذه الرسائل عادة ما تستخدم مواضيع مثل المال, العديد من الناس افتح لهم دون حتى النظر في النتائج. عند التعامل مع غير مألوف المرسل رسائل البريد الإلكتروني ، تختلف من علامات المحددة التي قد يكون إيواء الفدية ، مثل الأخطاء النحوية الضغط لفتح المرفق. إلى توضيح ما إذا كان شخص ما الذي المرفقات يجب أن يكون فتح يرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني ، فإنها تعرف اسمك و لن تستخدم المشتركة تحيات, ولن ينتهي في البريد المزعج. فإنه لن يكون صادما إذا كنت ترى شركة معروفة الأسماء (Amazon, eBay, PayPal) يمكن استخدامها ، لأن عند المستخدمين إشعار اسما مألوفا ، فإنها تفلت قبضتها. إذا كنت تتذكر النقر على بعض الإعلانات مشكوك أو تحميل ملفات من مواقع مشبوهة ، وهذا هو أيضا كيف كنت قد التقطت العدوى. صفحات الويب للخطر قد يكون استضافة المصابة الإعلانات حتى وقف معها. تجنب غير جديرة بالثقة صفحات للتحميل ، والتمسك المشروعة منها. شيء واحد أن نتذكر أبدا الحصول على أي شيء سواء كان برنامج أو تحديث من مصادر غريبة ، مثل الاعلانات. البرامج عموما التحديث أنفسهم ، ولكن إذا كان التحديث اليدوي ، سوف يتم تنبيهك عن طريق التطبيق ، وليس المتصفح.

ما حدث ملفاتك ؟

واحد من الأسباب التي تجعل ملف ترميز البرمجيات الخبيثة يعتقد أن تكون ضارة جدا العدوى هو قدرته على. تشفير الملفات لا يستغرق وقتا طويلا ، ransomware لديه قائمة من الملفات المستهدفة ويمكن العثور على كل منهم بسرعة. غريب امتداد الملف سيتم إضافة جميع الملفات المتأثرة ، فإنها عادة ما تشير إلى اسم الفدية. خوارزميات تشفير قوية سوف تستخدم لجعل الملفات الخاصة بك لا يمكن الوصول إليها ، مما يجعل فك الملفات مجانا وربما مستحيلا. عندما تكون جميع الملفات المستهدفة وتخوض, فدية ملاحظة سوف تظهر ، وأنه يجب أن يفسر كيف ينبغي المضي قدما. سيتم عرض لشراء فك التشفير فائدة, ولكن ليس هذا هو نصح الاختيار. الامتثال لمطالب لا يعني بالضرورة ملف فك التشفير لأن المتسللين يمكن أن تأخذ فقط المال الخاص بك ، وترك الملفات الخاصة بك مؤمن. والمال سوف تذهب على الأرجح نحو غيرها من البرامج الضارة المشاريع ، لذلك سيكون تمويل مشاريعهم المستقبلية. ووفقا للتقارير, ملف ترميز البرمجيات الخبيثة جعلت 1 مليار دولار في عام 2016 ، وهذه مبالغ كبيرة من المال فقط جذب المزيد من الناس الذين يريدون سرقة من الآخرين. ونحن ننصح النظر في استثمار الأموال المطلوبة إلى نوع من خيار النسخ الاحتياطي. وإذا كان هذا النوع من العدوى حدث مرة أخرى, أنت لن تكون المخاطرة الملفات الخاصة بك مرة أخرى. نقترح عليك تجاهل الطلبات وإنهاء Aperfectday2018 Ransomware. هذه أنواع الإصابات يمكن تجنبها, إذا كنت تعرف كيفية توزيعها ، لذا حاول أن تصبح مألوفة مع انتشار الطرق بالتفصيل.

Aperfectday2018 Ransomware القضاء

مكافحة البرامج الضارة الأداة سوف تكون هناك حاجة إلى القضاء على خطر ، إذا كان لا يزال في مكان ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إلا إذا كنت تعرف بالضبط ما تقومون به ، والتي من المرجح ليست القضية إذا كنت تقرأ هذا, نحن لا نقترح الشروع في حذف Aperfectday2018 Ransomware يدويا. باستخدام برامج مكافحة البرامج الضارة سوف تكون أكثر حكمة الاختيار لأنك لن تكون يهدد جهازك. هذه الأدوات مصنوعة لكشف وحذف Aperfectday2018 Ransomware ، فضلا عن تهديدات مماثلة. إذا واجهت مشكلة من نوع ما ، أو لم تكن متأكدا من أين تبدأ ، انتقل لأسفل للحصول على المبادئ التوجيهية. للأسف مكافحة البرامج الضارة ببساطة التخلص من التهديد ليس قادرا على فك تشفير البيانات. على الرغم من أن في بعض الحالات من البرامج الضارة والمتخصصين الإصدار مجانا decryptors ، إذا كانت البيانات تشفير البرامج الضارة يمكن فك تشفيرها.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Aperfectday2018 Ransomware

تعلم كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. إزالة Aperfectday2018 Ransomware باستخدام الوضع الآمن مع الشبكات.

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. اختر الوضع الآمن مع الشبكات win-xp-safe-mode كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع الشبكات. win-10-boot-menu كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware

b) الخطوة 2. إزالة Aperfectday2018 Ransomware.

الآن سوف تحتاج إلى فتح المستعرض الخاص بك وتحميل نوع من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. اختيار واحد موثوق به ، تثبيته ويكون ذلك تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الخبيثة. عندما ransomware يتم العثور على إزالته. إذا لسبب ما لم تتمكن من الوصول إلى الوضع الآمن مع الشبكات الذهاب مع خيار آخر.

الخطوة 2. إزالة Aperfectday2018 Ransomware باستخدام System Restore

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الآمن مع Command Prompt.

بالنسبة Windows 7/Vista/XP
  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل → OK. win-xp-restart كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
  2. اضغط و استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة يظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع Command Prompt. win-xp-safe-mode كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
بالنسبة Windows 8/10 المستخدمين
  1. اضغط على زر الطاقة التي تظهر في Windows شاشة تسجيل الدخول. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win-10-restart كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
  2. استكشاف → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → إعادة تشغيل. win-10-options كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الآمن مع Command Prompt. win-10-boot-menu كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware

b) الخطوة 2. استعادة الملفات والإعدادات.

  1. سوف تحتاج إلى كتابة cd استعادة النافذة التي تظهر. اضغط Enter.
  2. اكتب في rstrui.exe و مرة أخرى ، اضغط Enter. command-promt-restore كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
  3. وهناك نافذة منبثقة و يجب أن تضغط التالي. اختيار نقطة استعادة ثم اضغط على التالي مرة أخرى. windows-restore-point كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
  4. اضغط نعم.
في حين أن هذا ينبغي أن يكون الحرص على الفدية ، قد ترغب في تحميل مكافحة البرامج الضارة للتأكد فقط لا غيرها من التهديدات الكامنة.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

بينما النسخ الاحتياطي ضروري, لا يزال هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين ليس لديهم ذلك. إذا كنت واحدا منهم, يمكنك محاولة أدناه توفير أساليب كنت قد تكون قادرة على استرداد الملفات.

a) باستخدام Data Recovery Pro استرداد الملفات المشفرة.

  1. تحميل Data Recovery Pro ، ويفضل أن يكون من الثقات الموقع.
  2. تفحص جهازك عن الملفات القابلة للاسترداد. data-recovery-pro كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
  3. استعادتها.

b) استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة

إذا كان لديك تمكين استعادة النظام ، يمكنك استعادة الملفات من خلال Windows الإصدارات السابقة.
  1. العثور على الملف الذي تريد استرداد.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك.
  3. حدد خصائص ثم الإصدارات السابقة. windows-previous-version كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
  4. اختيار نسخة من الملف الذي تريد استرداد واضغط على Restore.

c) باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

إذا كنت محظوظا, انتزاع الفدية لا حذف النسخ الاحتياطية. أنها مصنوعة من قبل النظام الخاص بك تلقائيا عندما تعطل النظام.
  1. انتقل إلى الموقع الرسمي (shadowexplorer.com) واكتساب ظل تطبيق مستكشف.
  2. إعداد و فتحه.
  3. اضغط على القائمة المنسدلة ثم اختيار القرص الذي تريد. shadow-explorer كيفية إزالة Aperfectday2018 Ransomware
  4. إذا المجلدات استردادها ، وسوف تظهر هناك. اضغط على المجلد ثم التصدير.

* SpyHunter scanner, published on this site, is intended to be used only as a detection tool. More info on SpyHunter. To use the removal functionality, you will need to purchase the full version of SpyHunter. If you wish to uninstall SpyHunter, click here.

إضافة تعليق